الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

القدس المفتوحة بالمنطقة الوسطى تكرم اوائل الطلبة وعدد من العاملين

نشر بتاريخ: 14/03/2010 ( آخر تحديث: 14/03/2010 الساعة: 23:11 )
غزة -معا- نظمت جامعة القدس المفتوحة منطقة الوسطى التعليمية، حفلا لتكريم اوائل الطلبة المتفوقين ، خريجي العام الدراسي الحالي2009-2010م0 برعاية الأستاذ الدكتور يونس عمرو رئيس جامعة القدس المفتوحة ، بنك فلسطين المحدود في المنطقة الوسطى .

وشارك بالحفل نائب الرئيس بجامعة القدس المفتوحة لقطاع غزة أ.د عدنان قاسم ومدير منطقة الوسطى التعليمية د.سلمان الديراوى نائب المدير للشئون الأكاديمية والإدارية أ.محمد النجار وبحضور محمد أبو مرق مدير فرع النصيرات ببنك فلسطين وأحمد أبو جراد رئيس مجلس اتحاد الطلبة عن منظمة الشبيبة الفتحاوية وبحضور أساتذة الجامعة وأهالي الطلبة المتفوقين وطلبة وطالبات الجامعة حفل تكريم أوائل الطلبة المتفوقين.

وعبر رئيس جامعة القدس لمناطق قطاع غزة أ.د عدنان قاسم في كلمته عن سروره لتكريم مجموعة جديدة من الطلبة المتفوقين والمتميزين في مختلف التخصصات العلمية والأكاديمية بكليات الجامعة المختلفة، موضحا ان هذه خطوة صحيحة على الطريق الصحيح لتحقيق السبق والتقدم للطلبة وللمجتمع .

وقال " ان الوطن هو بانتظار ان يقدم هؤلاء الطلبة كل ما فيه خير من آماله وطموحاته وتطلعاته " متقدما بالشكر لأعضاء هيئة التدريس وجميع العاملين في المنطقة التعليمية لما يبذلونه من جهود صادقة في رعاية المسيرة التعليمية .

بدوره قال مدير المنطقة التعليمية د. سلمان الديراوى في كلمته " إننا اليوم نحتفل بأبنائنا الطلبة الذين ثابروا واجتهدوا، ونهلوا من العلم ما يجعل خطواتهم الى المستقبل بإذن الله واثقة وجريئة".

وأبدى د.سلمان في كلمته الوفاء والعرفان لمنظمة التحرير الفلسطينية وعلى رأسهم الشهيد ياسر عرفات على تأسيسها لهذا الصرح الشامخ العام 1990 م مشيراً إلى حاجة أبنائها لوجود هذه الجامعة، مهدياً هذا المهرجان التكريمى للشهيد الراحل أبو عمار .

وتقدم الأستاذ محمد أبو مرق مندوب بنك فلسطين بالشكر لجامعة القدس المفتوحة وإدارتها متمنياً المزيد من التفوق والنجاح في الحياة العملية للخريجين المتميزين، مشيرا الى تعزيز العلاقة بين الجامعة وبنك فلسطين في شتى المجالات بما فيه مصلحة للطلبة المسجلين بالجامعة.

وقال الطالب مروان جوده، في كلمة المتفوقين ان الدين الإسلامي، رغب بالعلم وبين فضله وفائدة السعي إلى تحصيله في مواضع كثيرة سواء بالقرآن الكريم أو السنة الشريفة، مؤكداً أن فضل العلم عظيم فتطور الأمم وازدهارها يقاس بمدى اهتمامها بالعلم والمعرفة . داعيا كافة الطلبة المتفوقين لمواصلة المجهود والمثابرة والتزود من منهل العلم والمعرفة .

وفي نهاية الحفل قام أعضاء منصة التكريم وعلى رأسهم أ.د عدنان قاسم ود.سلمان الديراوى بتوزيع شهادات التكريم على الأساتذة الذين عقدوا دورة الخدمة الاجتماعية ومنهم الأستاذ ناصر عوض والاستاذ أيمن النعامى والا.سامي صباح والطلبة المتفوقين .