السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المشتل يجتاز الشاطئ ودياً تحضيراً لبطولة كأس القطاع

نشر بتاريخ: 14/03/2010 ( آخر تحديث: 15/03/2010 الساعة: 17:18 )
غزة – معا - جهاد أبو قينص - نجح نادي المشتل الرياضي في اختباره الودي مساء الاحد، عندما تخطى نادي خدمات الشاطئ بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب اليرموك، ضمن تحضيرات الفريقين لخوض منافسات بطولة كأس القطاع لكرة القدم التي ستنطلق الجمعة المقبل.

وجاء اللقاء فرصة حقيقية لاختبار الفريقين خاصة مع غياب المشتل وتشكيلة فريقه الأول عن المنافسات لفترة طويلة، وبعد تجديد الثقة بالمدرب جمال النزلي الذي فضل الاستعانة ببعض لاعبي الصف الثاني الذين ظهروا في بطولة أمل المستقبل.

أما الشاطئ الفائز ببطولة حوار وتسامح التنشيطية التي اختتمت في أكتوبر الماضي، استفاد من اللقاء كونه سيقابل شباب رفح في افتتاح بطولة الكأس الجمعة المقبل، وقام المدرب ربحي سمور بمعرفة مكامن الضعف في صفوف فريقه قبل الدخول في أجواء منافسات الكأس المرتقب.

مباراة الاحد جاءت متوسطة المستوى ولكن المشتل ظهر مع بداية الشوط الأول بشكل أفضل وشن بعض الهجمات الخطرة التي أثمرت عن هدف أول في الدقيقة 26 عن طريق حسين كنعان بعد تسديدة قوية من على خط الجزاء.

وبعد دقيقة واحدة فقط أضاف محمد دهمان الهدف الثاني للمشتل، بعد عرضية حسين كنعان.
بعد الهدفين استفاق لاعبو الشاطئ وحاول المدرب سمور العودة لأجواء اللقاء فأجرى عدداً من التبديلات أثمرت عن هدف تقليص الفارق عبر البديل النشط علي الملاحي في الدقيقة 37، من كرة قوية سكنت الزاوية العليا لمرمى فادي جابر.

وأهدر الشاطئ بعض الفرص لتعديل النتيجة قبل نهاية الشوط عن طريق أدهم خطاب وعلي الملاحي.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء المشتل وأهدر لاعبوه عدة فرص، انحصر بعدها اللعب وسط الميدان، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، وكاد الشاطئ إحراز هدف التعادل في الدقيقة 52 عندما أهدر عمر المسارعي تسديدة ارتدت من القائم حولها دفاع المشتل إلى ركنية، هدأت بعدها أجواء اللقاء، لتنتهي النتيجة بفوز المشتل 2/1.

يذكر أن المشتل سيخوض الثلاثاء لقاءً ودياً أمام شباب رفح على ملعب رفح البلدي.