السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخطيب : المكبر إقترب كثيرا من منصات التتويج وهدفي بمرمى الترجي الأغلى

نشر بتاريخ: 15/03/2010 ( آخر تحديث: 15/03/2010 الساعة: 16:48 )
القدس – معا - ناصر العباسي – إستطاع لاعب فريق جبل المكبر المقدسي علي الخطيب ابن العشرين ربيعا من مدينة شفاعمرو من الداخل الفلسطيني وصاحب أجمل هدف في الدوري الممتاز حتى الآن بعد أن سجل امس الاول هدف الفوز في مرمى ترجي وادي النيص في المباراة التي أقيمت على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام ضمن لقاءات الاسبوع الثامن عشر من الدوري الممتاز "أ" .
وقال الخطيب في أن الهدف الذي سجلته في مرمى وادي النيص يعتبر الأغلى والأجمل في حياتي الرياضية كونه جاء في لحظات عصيبة بعد ان نجح الترجي من تسجيل هدف التعادل قبل نهاية اللقاء .
وأضاف الخطيب استطعت تسجيل هدف الفوز الذي اعاد المكبر الى اللقاء وخرج بالثلاث نقاط كاملة من أجل مواصلة تصدر الدوري الممتاز "أ" والمحافظة على الفارق النقطي مع المنافسين الآخرين .
وأوضح الخطيب ان الفوز على فريق بحجم ترجي وادي النيص يؤكد أن فريق المكبر هو الافضل بين فرق الممتازة وهذه النتيجة ضمنت لنا لقب الدوري بنسبة 80% حتى نستكمل الجولات المتبقية للوصول الى منصات التتويج .
وردا على سؤال حول الطريقة التي سجل بها هدف الفوز فقال الخطيب : أستطعت قطع الكرة من امام منتصف الملعب وهيئتها على قدمي اليسرى وأخذت قرارا بالتسديد لتنطلق الكرة بسرعة الصاروخ صوب الشباك وكنت متاكدا منذ انطلاقها من قدمي انها ستستقر في المرمى .
وثمن الخطيب الدور الكبير للهيئة الإدارية في نادي المكبر برئاسة كمال عبيدات على جهودها المتواصلة ودعمها لجميع اللاعبين دون استثناء وقال : لا اتوقع ان اغادر صفوف فريق المكبر بعد الحب التقدير الذي تلقيته من ابناء هذا النادي .
واضاف أن تجربتي ناجحة مع فريق جبل المكبر ووصلت من خلالها للمنتخب الوطني والأولمبي الفلسطيني وأنا سعيد بالإنضمام لهذا الفريق العريق .
وأكد أن الفريق بحاجة لتقديم عروض أفضل خلال اللقاءات القادمة من الدوري وعدم التهاون مع الفرق فلقب الدوري مشروط بالفوز في اللقاءين القادمين على أقل تقدير .
وفي نهاية حديثه شكر الخطيب الجهاز الفني لفريق المكبر بقيادة الكابتن سمير عيسى وجهازه المعاون وشكر زملائه اللاعبين والجمهور الكبير والمخلص الذي يساند الفريق في جميع لقاءاته الكروية .
يذكر ان الخطيب انضم لفريق المكبر قبل إنطلاق الموسم الرياضي 2009/2010م قادما من فريق شقاعمرو من الداخل الفلسطيني واستطاع تسجيل 5 اهداف في دوري الشهيد أبو علي مصطى لفرق الممتازة "أ" ويمتاز بمهاراته الفردية العالية وخفة الحركة وقوة التسديد فكان أحد الركائز الاساسية في تحقيق تلك الإنجازات المتميزة .