السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس في خانيونس تخرج دورات في خطاب الرأي العام والبروتوكول

نشر بتاريخ: 15/03/2010 ( آخر تحديث: 15/03/2010 الساعة: 11:38 )
غزة- معا- احتفلت لجنة التدريب والتخطيط التابعة لحركة حماس في منطقة حي الأمل بخان يونس، بتخريج سلسلة من الدورات التدريبية لعشرات العناصر بالحركة في المنطقة .

وقالت اللجنة الإعلامية للحركة بالحي في بيان أصدرته اليوم الإثنين، إن اللجنة نظمت إحتفالاً في قاعة الجمعية الإسلامية بمشاركة عدد من قادة الحركة والخريجين من الدورات، مشيرة إلى أن إهتمام الحركة بتطوير كفاء عناصرها وكودارها في شتى النواحي .

وذكر د. أنور موسى مسؤول اللجنة في الحي، أن اللجنة عقدت 3 دورات تدريبية خلال الشهور الثلاثة الماضية شارك فيها 91 عنصر بالحركة، مشيراً إلى أن اللجنة خرجت 34 عنصرا في دورة فن الإلقاء والتأثير، و27 عنصر في دورة البروتوكول والإيتكيت، و30 عنصرا في دورة خطاب الرأي العام.

وذكر موسى، أن تنظيم الدورات يهدف لتأهيل عدد من الكوادر الحركية وصقل مواهبهم وقدراتهم في المجالات المختلفة، مشيراً الى أن اللجنة تعمل على إكساب عناصر الحركة مهارات تنظيمية وإدارية وفنية تخدمهم في حياتهم التنظيمية والعملية والعلمية

وشكر قيادة الحركة بالمنطقة لإهتمامها ورعايتها للجنة وقيامها بتجهيز قاعات للتدريب بالمنطقة مزودة بأحدث الوسائل التدريبية، لافتاً الى أن اللجنة ستواصل تنظيم الدورات التدريبية في العديد من المجالات لتلبية إحتياجات عناصرها.