السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من تعليم المقالة يتفقد عدداً من مراكز التعليم التمكيني شرق غزة

نشر بتاريخ: 15/03/2010 ( آخر تحديث: 15/03/2010 الساعة: 11:59 )
غزة-معا- تفقد وفد من وزارة التربية والتعليم العالي في الحكومة المقالة عدداً من مراكز التعليم التمكيني بمديرية التربية والتعليم شرق غزة .

وضم الوفد كلاً من نبيل العرابيد مدير دائرة الشكاوي والمظالم بالوزارة المقالة ومنسق المشروع ووائل شبلاق مدير دائرة الكتب بالوزارة ومنسق المشروع، بالإضافة إلى النائب الفني لمدير التربية والتعليم نصر سهمود، حيث تفقد الوفد مركز الزهراء الثانوية للبنات ومركز هاشم عطا الشو الثانوية للبنات ومركز شهداء الزيتون الثانوية للبنين ومركز عبد الفتاح حمود .

واطلع الوفد عن قرب على ما تقدمه تلك المراكز من خدمات عديدة للطلبة من البنين والبنات من الفرعين العلمي والعلوم الإنسانية، حيث يعتبر التعليم التمكيني فرصة جيدة لهم ليتمكنوا من تعويض ما فاتهم من دروس وتوفر الجهد وتخفف من العبء الاقتصادي على أولياء الأمور.

وأكد نصر سهمود أن هذه المراكز تقدم خدمة جيدة لطلابنا كي يتمكنوا من تعويض ما فاتهم وتفتح المجال أمامهم كي يلتحقوا بالجامعات في المستقبل القريب، كما ثمن دور وزارة التربية المقالة لما تقدمه من خدمات وجهد وتذلل العقبات أمام الطلبة كي يكونوا بناة المستقبل.

من جانبه حث نبيل العرابيد الطلبة ألا يدخروا جهداً في سبيل حصولهم على اعلى الدرجات التي تمكنهم من دخول الجامعات والانطلاق من بعد ذلك ليساهموا في بناء الوطن.