الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي والمعنوي في غزة يواصل نشاطاته وفعالياته التعبوية

نشر بتاريخ: 15/03/2010 ( آخر تحديث: 15/03/2010 الساعة: 14:20 )
غزة- معا- قام وفد من مكتب هيئة التوجيه السياسي والمعنوي شمال القطاع وبالتنسيق مع وزارة الأوقاف والشؤون الدينية المقالة في الشمال بإلقاء موعظة فقهية على الموقوفين في سجن شمال غزة.

وفي سياق آخر وعلى أنقاض مبنى السرايا المدمر في غزة نظمت التوجيه السياسي والمعنوي بمحافظة غزة محاضرة فكرية بعنوان " وكذلك جعلناكم أمه وسطا" على أفراد الدورة التي يعقدها جهاز الأمن الوطني.

واستكمالا لمحاضراتها مع شرطة البلديات نظمت الهيئة بمحافظة غزة محاضرة دينية ثانية لشرطة البلديات بعنوان "آفات اللسان" في المسجد العمري الكبير بمدينة غزة.

وفي سياق متصل قامت دائرة الإرشاد الديني بهيئة التوجيه السياسي والمعنوي بإلقاء محاضرة بعنوان: "فقه الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر" لضباط وجنود الدورة العسكرية التابعة لجهاز الأمن و الحماية.

من جهة أخرى نظمت هيئة التوجيه السياسي والمعنوي بمحافظة خان يونس زيارة لشرطة الدوريات وذلك للتواصل معهم والاطلاع على احتياجاتهم الثقافية والدينية والعمل على حل المشكلات التي تواجه أفراد الدوريات أثناء عملهم.

ونظمت الهيئة بمحافظة خان يونس كلمة إرشادية أمام طابور أركان شرطة المكافحة ولرجال الأمن والحماية في طابور الأركان الذي ينظمه الجهاز.

وفي إطار زيارات التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني نظمت الهيئة بخان يونس زيارة لرابطة علماء فلسطين، وترأس الوفد مدير الهيئة بسام أبو الريش وعضوية لؤي موسي وعبد الرؤوف عبد الغفور.