السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جيوس تشحذ الهمم لمواجهة سنجل في نهائي كأس الرئيس للكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 15/03/2010 ( آخر تحديث: 15/03/2010 الساعة: 18:31 )
قلقيلية - معا - خالد عرباس - بعد أن احتفلت جيوس بأبنائها عقب الفوز الكبير الذي حققه لاعبو فريق الكرة الطائرة على أشقائهم وجيرانهم شباب عزون في مباراة النصف نهائي نهاية الأسبوع الماضي بدأت الإستعدادات التحضيرات الجدية للمواجهة المرتقبة أمام نادي سنجل الرياضي في نهائي كأس الرئيس محمود عباس " ابو مازن " للكرة الطائرة .

حيث يخوض اللاعبون تدريبات جدية بإشراف الطاقم التدريبي للفريق بقيادة الأستاذ احمد خالد ومتابعة المشرف الرياضي الأستاذ علي نوفل وباقي أعضاء إدارة النادي وبواقع تدريب كل يوم . حيث يتابع التدريبات العديد من عشاق هذه اللعبة في بلدة جيوس. ويأمل لاعبو جيوس أن يزفوا لقب اول بطولة للرئيس إلى خزائنهم وكذلك لتعويض خسارة الدوري الذي فقدوه أمام غريمهم نادي سنجل في الدوري الأخير وفقدانهم الكأس الأخيرة امام شباب عزون.

وقال مراد سليم رئيس نادي شباب جيوس أن ادارة النادي قد تكفلت بجميع مستلزمات الفريق وتوفير كافة احتياجاته وأن لقب هذه البطولة يختلف عن سابقاته كونه يحمل اسماً غالياً على أبناء الشعب الفاسطيني وهو سيادة الرئيس ابو مازن. ويذكر أن نادي شباب جيوس هو من أعرق الفرق التي تهتم في لعبة الكرة الطائرة وحاز على عدة القاب محلية منها الدوري والكأس إضافة إلى بطولات محلية ودية.