السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وديا : فوز فريق الطائفة السامرية على حوارة 84/79

نشر بتاريخ: 15/03/2010 ( آخر تحديث: 15/03/2010 الساعة: 18:28 )
نابلس – معا - رأفت حمدي - تغلب فريق الطائفة السامرية على أرضه وبين جمهوره بجبل جرزيم على ضيفه فريق حوارة الرياضي بكرة السلة ضمن مباراة ودية استعدادية للاستحقاقات القادمة.

وتعد هذه المباراة الثانية لاستعداد فريق الطائفة لدوري الدرجة الأولى بكرة السلة تحت قيادة المدرب القدير كريم شاهين ، ونعود لمجريات المباراة حيث استطاع فريق الطائفة الفوز في المباراة على نظيره فريق حوارة بواقع 84 نقطة مقابل 79 نقطة .

الربع الأول : بدء الربع متكافئ بين الفريقين بتسجيل سلة هنا وسلة هناك ولم يرتقي الربع الأول للمستوى المطلوب حيث انتهى لمصلحة حوارة بنتيجة 15 نقطة مقابل 14 للطائفة.

الربع الثاني : جاء الربع الثاني أفضل وأقوى من الربع الأول حيث سيطر فريق الطائفة على مجريات النصف الأول من الربع وظهر اللاعب علي أبو حسين من الطائفة بمستوى جيد من الناحية الدفاعية وكان تسجيل النقاط على عاتق اللاعب رضوان يوسف ، لكن سرعان ما عاد فريق حوارة لمجريات الربع في النصف الثاني منه بعد أن نظم صفوفه وانتهى الربع الثاني لمصلحة الطائفة بنتيجة 25 نقطة مقابل 20 لحوارة.

الربع الثالث : عاد فريق حوارة في هذا الربع وعينه على الفوز حيث سيطر على مجريات الربع بعد أن قام مدرب فريق الطائفة بعدة تغييرات ليرى مدى استعداد اللاعبين وانتهى هذا الربع لمصلحة فريق حوارة بواقع 23 نقطة مقابل 19 للطائفة .

الربع الرابع : عاد فريق الطائفة بقوة في هذا الربع وخاصة اللاعب رضوان يوسف واللاعب اسحق حسني من خلال تسجيلهم معظم نقاط هذا الربع حيث وسعا الفارق في النقاط ، وكان واضحا تصميم فريق الطائفة على تحقيق نتيجة الفوز على أرضه وبين جمهوره ، وانتهى الشوط بفارق 7 نقاط لصالح فريق الطائفة بواقع 26 نقطة مقابل 19 لفريق حوارة .

وانتهى اللقاء بفوز فريق الطائفة بنتيجة 84 نقطة مقابل 79 نقطة لفريق حوارة.

برز من فريق الطائفة السامرية كل من رضوان يوسف واسحق حسني وعلي أبو حسين.
برز من فريق حوارة كل من حسام سائح وانس عمار و محمد رايق.

حكام المباراة : غيث عاطف وسامي رضوان وسجلها إسماعيل نايف وميقاتي واصف فضل.