الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الأوقاف نايف الرجوب يصف خطباء المساجد بالبوصلة التي تحدد اتجاهات الشارع الفلسطيني

نشر بتاريخ: 21/05/2006 ( آخر تحديث: 21/05/2006 الساعة: 14:14 )
قلقيلية- معا- وصف وزير الأوقاف الفلسطيني نايف الرجوب خطباء المساجد بالبوصلة التي تحدد اتجاهات الشارع الفلسطيني جاء ذلك خلال زيارة قام بها الرجوب لمحافظة قلقيلية والتقى خلالها بأئمة المساجد في المحافظة .

ودعا الرجوب الأئمة والخطباء إلى توجيه رسالة وحدة وتلاحم في الشارع الفلسطيني وانه لايجوز للخطيب أن يكون مفرقا للناس وعلى كل خطيب أن يدرك رسالته في تلائم القلوب وتلائم الشارع الفلسطيني وعلى الأئمة أن يختارون خطابات يمكن أن تخفف من حالة الاحتقان داخل المجتمع الفلسطيني .

والتقى الرجوب خلال زيارته في مقر محافظة قلقيلية بنائب محافظ محافظة قلقيلية الدكتور سميح النصر والنائب عن حركة حماس في قلقيلية عماد نوفل ورئيس بلدية قلقيلية الشيخ وجيه قواس وعددا من رؤساء المؤسسات والأجهزة الأمنية استمع خلالها إلى مجموعة من المطالب والتي وعد بالعمل قدر الامكان على توفيرها ومن ضمنها موظفو البطالة والبالغ عددهم في الضفة الغربية 1200 موظف .

وتخللت زيارة الرجوب إلى قلقيلية بزيارات إلى المدارس الشرعية في المحافظة واستمع خلالها أيضا إلى مطالب العاملين في تلك المدارس وأكد لهم بان كل المطالب المقدمة مرهونة بالوضع الاقتصادي وان الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني سوف ينكسر قريبا.

وفي نهاية زيارته افتتح الرجوب مسجد صلاح الدين في مدينة قلقيلية والتي تم إنجازه على نفقة المحسنين من أبناء قلقيلية.