السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللعب في القدس "كسرا للحصار وليس تطبيعا"

نشر بتاريخ: 15/03/2010 ( آخر تحديث: 15/03/2010 الساعة: 21:16 )
الاعلاميون الرياضيون يطلقون نداء الى الاخوة المصريين بالعودة عن قرار التأجيل

رام الله - معا - بسام ابو عرة - اطلق عدد من الاعلاميين الرياضيين الفلسطينيين نداء الى الاشقاء المصريين حكومة وشعبا ومعارضة ولاعبي المنتخب ابطال افريقيا و يفيد هذا النداء ان قدوم المنتخب الاولمبي المصري الشقيق هو بمثابة كسر للحصار المفروض على الرياضة الفلسطينية وعلى القدس بشكل خاص وهو ليس تطبيعا ولا بشكل من الاشكال لاننا نحن ايضا ضد التطبيع مع هذا الاحتلال , ونحن اذ نكبر في الاخوة المصريين هذا الحب لفلسطين وللقدس والاقصى ومدى مسؤوليتهم الكبيرة تجاه اخوانهم الفلسطينيين في كل الامور ومن ضمنها الرياضية , كما نكبر فيهم هذه العزة المعروفة عنهم كما عهدناها دائما في الشعب المصري المعطاء والذي رفض ويرفض التطبيع رغم وجود معاهدة سلام بينهم .

اننا نحن الاعلاميون الرياضيون في فلسطين نتمنى من الاخوة المصريين النظر بعين اخرى لهذا الموضوع وهو كسر الحصار وليس التطبيع خاصة اننا جميعا متفقون على عدم التطبيع بالمطلق .

كما ان الجماهير الفلسطينية عن بكرة ابيها ومن جميع الاتجاهات تتمنى من الاخوة المصريين ان يعودوا عن قرارهم بتأجيل او الغاء الزيارة لتكون زيارة تاريخية في ذكرى يوم الارض وليحتفل الفلسطينيون مع اشقائهم المصريين في هذا اليوم على تخوم المدينة المقدسة بعيدا عن التطبيع بل تعزيز الصمود الفلسطيني في ارضه والتأكيد على ثوابته الوطنية المعروفة دون تنازل بالمطلق.

الجميع الفلسطيني بانتظار الاولمبي المصري على ارض القدس دون تطبيع بل لمؤازرة الحق الفلسطيني في القدس خاصة في ظل الهجمة الشرسة على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس وبيت لحم والخليل وفي انحاء فلسطين.

وختم الاعلاميون الرياضيون نداءهم الى الاخوة المصريين ان يكونوا عند حسن الظن بهم كما عودونا دائما وان لا يأخذوا الامور بحساسية , لان الكل ضد التطبيع الرياضي و اي تطبيع اصلا.