الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيان لموظفي الجامعات يطالب بعدم التمييز بين الاكاديميين والاداريين

نشر بتاريخ: 16/03/2010 ( آخر تحديث: 16/03/2010 الساعة: 23:46 )
رام الله - معا - دعا بيان صادر عن الموظفين الاداريين بالجامعات والكليات الحكومية اتحاد العاملين بالصمود والتصدي" لمؤامرة التمييز بين الزملاء الاكاديميين والاداريين ، والمطالبة بتطبيق الكادر الموحد على جميع العاملين" .

وقال بيان للعاملين وصل معا نسخة منه " لقد تسربت من خلف الكواليس اخبار مفادها انصاف العاملين بالجامعات والكليات الحكومية ( الاكاديميين فقط ) حيث يسعى اصحاب هذه الفكرة الى تمزيق العاملين والتفرقة بين الاكاديميين والاداريين وتناسوا ان الاتحاد يحمل اسم العاملين بالجامعات وليس الاكاديميين فقط ".

وقدم الموظفون عدة مطالب اهمها :

1-نطالب اتحاد العاملين بالجامعات والكليات الحكومية بالصمود والتصدي لمؤامرة التمييز بين الزملاء الاكاديميين والاداريين ، والمطالبة بتطبيق الكادر الموحد على جميع العاملين .

2-نطالب كافة الاطر والمرجعيات بالوقوف امام مسؤولياتها والتصدي للأصوات التي تحاول اضعاف صفوف العاملين من خلال تمييزها بين العاملين .

3-لن نقف مكتوفي الايدي في حال تم تطبيق نظام النسب المطروحة على زملائنا واساتذتنا الاكاديميين دون انصاف الاخوة الاداريين .

4-اننا نرى في تطبيق نظام النسب وتسوية الامور بشكل مؤقت لفئة دون الاخرى حق يراد به باطل حيث انحراف نضالنا عن تطبيق الكادر الموحد ، لا سيما واننا نتحدث عن كادر موحد للجامعات وليس نظاما خاصا بجامعة بعينها .

5-نؤكد على الاستمرار بنضالنا المطلبي بتطبيق الكادر الموحد بجميع جوانبه المالية والادارية والاكاديمية ولنبقى جسما واحدا موحدا .