السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولات مفتوحة للتاي بوكسينغ وأجندة واسعة منتظرة خلال الأيام القادمة

نشر بتاريخ: 16/03/2010 ( آخر تحديث: 16/03/2010 الساعة: 17:26 )
رام الله - معا - منتصر العناني – أكد سمير عثامنه نائب رئيس اتحاد التاي بوكسينغ ، وممثل الجمعية العالمية لمنظمات الكيك بوكسينغ – واكو بان اتحاد التاي بوكسينغ خطى خطوات جادة نحو نشر وتطوير رياضة التاي بوكسينغ بالوطن رغم كل الصعوبات التي تواجه الاتحاد .
وان الاتحاد يعد خطة جديدة لتفعيل اللعبة بالشكل الأمثل من خلال أقامة بطولات تنشيطية مفتوحة شهريا على مستوى الأشبال ، والناشئين ، والشباب ، والرجال .

والتي من شأنها تحفيز أللاعبين للمثابرة على التدريب في أنديتهم ، واثبات قدراتهم ، وهي فرصة أيضا للتعرف المدربين على نقاط الضعف والقوة للاعبيهم وبالتالي العمل على تطويرها ، و تطوير قُدرات الحكام والذي سيساعد ذلك بإنجاح البطولات الوطنية وفرز المنتحبات الوطنية والعمل على أعدادها استعدادا للاستحقاقات الدولية القادمة . ولقد أثبتت بطولة الانطلاقة الأولى وبطولة المستقبل الأولى التي اشرف عليها الاتحاد عن وجود خامات ومواهب تبشر بمستقبل واعد لرياضة التاي بوكسينغ بالوطن التي تعتبر من اعنف الألعاب القتالية بالعالم . ومن اجل تنفيذ هذه الخطة سيعقد اتحاد التاي بوكسينغ اجتماعا موسعا لأعضاء الجمعية العمومية للاتحاد لوضع تفاصيل هذه الخطة ويٌشار أن بطولات ولكافة الفئات العمرية ستنظم للأندية من خلال مشاركة كبيرة .