الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

صناع الحياة يعتزم إقامة معرض دعوي خيري في قباطية ويدعو اهل الخير الى دعمه وامداده بالكتب والمجلات ومواد ثقافية اخرى

نشر بتاريخ: 21/05/2006 ( آخر تحديث: 21/05/2006 الساعة: 18:43 )
جنين -معا- أعلن مركز صناع الحياة الثقافي في بلدة قباطية جنوب جنين، عن عزمه إقامة معرض دعوي خيري للكتاب والشريط الإسلامي في البلدة.

ودعا المهندس ثامر سباعنه أهل الخير والمحسنين إلى الوقوف بجانب المركز، في الدعوة إلى الله، وإنجاح هذا المعرض الخيري الأول، بإمداده بالمصاحف والكتب، والكتيبات والمطويات، والأشرطة، والحقائب، والكروت الدعوية والمجلات الإسلامية، واللوحات الحائطية الإرشادية، والملصقات.

وأوضح سباعنه أن المعرض سيضم عدة اجنحة منها جناح العقيدة الذي سيشمل، كتب وصور وأحاديث، وجناح التحذير من السحر والشعوذة وسيضم ملصقات ورسومات، وجناح الصلاة ويضم صور ومجسمات، وجناح البيت المسلم ويتخلله ركن المرأة المسلمة وركن الطفل المسلم، إلى جانب جناح المناسبات حول العمرة والحج والصوم ويوم عاشوراء وسيضم مجسمات وصور، وجناح " محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم"، وسيضم سيرة النبي ورسوم، والغزوات، وكتب، وأشرطة، ومجسمات، وجناح التعريف بالإسلام، يبين سماحة الإسلام وانه دين الرحمة والتيسير والتحذير من الغلو والإرهاب.

ونوه مركز صناع الحياة إلى أن المعرض سيضم، جناح المدرسة والروضة المسلمة، وجناح الجرح الإسلامي" فلسطين، العراق، أفغانستان، الشيشان"، وجناح الموت والقبر، والعديد من الاجنحة التي تختص بامور الدين الاسلامي.