الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعة انطلاق بطولة الوفاء للمرحوم الحاج توفيق اليازجي

نشر بتاريخ: 17/03/2010 ( آخر تحديث: 17/03/2010 الساعة: 13:11 )
غزة - معا - تستعد اللجنة الرياضية في ملتقى شباب آل اليازجي بالتعاون مع اللجنة الرياضية في نادي النصر العربي لإقامة بطولة الوفاء للمرحوم الحاج توفيق اليازجي وذلك يوم الجمعة القادم على ملعب نادي النصر العربي من الساعة الثامنة صباحا حتى الرابعة عصرا بمشاركة سبعة فرق رياضية من عائلة اليازجي .

وتأتي هذه البطولة احياءا للذكرى الثانية عشر لوفاة الحاج توفيق اليازجي الرياضي المعروف الذي كان له الأثر الكبير في دعم وتنشيط الرياضة الفلسطينية حيث ساهم في تأسيس نادي اتحاد الشجاعية وترأس مجلس إدارته لفترة من الزمن .

من جهته أكد الكابتن فؤاد اليازجي رئيس اللجنة الرياضية في ملتقى شباب آل اليازجي أن هدف البطولة هو تعزيز رابطة التواصل بين أبناء العائلة الواحدة كما سيتم من خلال هذه البطولة اختيار أفضل اللاعبين لتشكيل فريق كرة قدم يمثل العائلة في البطولات المختلفة.

كما أعرب عضو الإدارة الكابتن زكي مدوخ رئيس اللجنة الرياضية في نادي النصر العربي عن جاهزية اللجنة للإشراف على هذه البطولة حيث تضم كل من محمد ابوحسان مدير النادي وفواز الأسود مدير مدرسة الكورة والحكام نافذ سعد ومحمد اليازجي .

وأضاف انه تم سحب قرعة البطولة أمس الأول في النادي بحضور مندوبي الفرق الرياضية السبعة المشاركة في البطولة حيث تم تقسيم الفرق إلى مجموعتين يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور النصف النهائي. كما تم تسمية الفرق بأسماء مدن شمال فلسطين وكلنا أمل أن تعود البلاد إلى أصحابها.

يذكر انه سيتم توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين بعد نهاية البطولة مباشرة بحضور العديد من الشخصيات الرياضية وكبار عائلة اليازجي.