الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة المنظمة لسباق الشيخ أحمد ياسين تواصل التحضيرات لانطلاقه

نشر بتاريخ: 17/03/2010 ( آخر تحديث: 17/03/2010 الساعة: 20:36 )
غزة - معا - اللجنة الإعلامية - أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة ماراثون الوفاء الثاني للشهيد الشيخ الشهيد أحمد ياسين شيخ الانتفاضة ومؤسس حركة المقاومة الإسلامية- حماس- أنها اتخذت كافة التحضيرات والاستعدادت لإطلاق التظاهرة الرياضية والجماهيرية الأولى، وذلك في السادس والعشرين من الشهر الجاري، ويتولى تنظيم الماراثون رابطة مساجد الدرج بالتعاون مع نادي الدرج الرياضي.

وينطلق السباق الساعة الرابعة عصراً من أمام مدرسة الزهراء، مروراً بشارع الوحدة، حتى ملعب اليرموك وصولاً إلى مقر نادي الدرج، حيث ستجري مراسم الاحتفال وإلقاء الكلمات، وتوزيع الجوائز والدروع .

وقال المهندس محمد النخالة رئيس الرباطة واللجنة المنظمة إن عدد المشاركين يصل إلى أكثر من 230 عداءً من مختلف الأعمار السنية، خاصة الشباب حيث تلقت اللجنة اتصالات من مؤسسات ولاعبين عديدين من كافة محافظات غزة ، يمثلون العديد من الأندية والمراكز والمؤسسات، وطلاب الجامعات والمدارس.

وأشار إلى أن اللجنة انتهت من تسمية اللجان المختصة وهي لجنة الإشراف العام، ولجنة الحكام والمراقبين ولجنة الاحتفال والإعلام، ولجنة تأمين سلامة اللاعبين، لإنجاح هذا السباق الذي يتضمن العديد من المعاني والقيم السامية، وفي مقدمتها تقدير القادة والشخصيات التي خدمت دينها ووطنها، فضلاً عن إحياء جانب التنافس والعطاء في جيل الشباب أعمدة المستقبل، وحثهم على تربية أبدانهم والإقبال صوب الرياضة، واعتماد الميدان فيصلاً للمنافسة والظهور الطيب.

وذكر النخالة أن لجنة الاحتفال ستشرع هذا الأسبوع في توزيع رقاع الدعوات على الشخصيات الرياضية والجهات المختصة، وأسرة الشيخ أحمد ياسين، الذي يقام السباق تخليداً لروحه في الذكرى السادسة لرحيله وعوائل الشهداء والجرحى في المنطقة.