الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ترمسعيا تبدع في استضافة بطولة العاب القوى لمحافظة رام الله والبيرة

نشر بتاريخ: 17/03/2010 ( آخر تحديث: 17/03/2010 الساعة: 20:24 )
رام الله – معا - تحت رعاية مدير التربية والتعليم لمحافظة رام الله والبيرة الاستاذ ذيب حداد، وبحضور واشراف رئيس قسم النشاط الرياضي في المديرية سمير نجم، احتضنت مدرسة بنات ترمسعيا الثانوية بطولة >القدس< لالعاب القوى للاناث التي نظمتها مديرية رام الله لمدارس المرحلة الثانوية في المحافظة.

واشتملت البطولة على منافسات: سباق 001م، 0051م، رمي القرص، دفع الجلة، الوثب الطويل، والوثب العالي.

وشاركت في البطولة ما يزيد على 081 طالبة يمثلن عشرات المدارس، تنافسن على جوائز البطولة المقدمة من أهالي ترمسعيا والبالغ عددها 52 جائزة الى جانب الميداليات والهدايا.

وكان حضر البطولة رئيس قروي ترمسعيا محمد جميل، ومديرة مدرسة بنات ترمسعيا المربية عبلة لافي، وممثلين عن مؤسسات البلدة ومجلس الاباء.

وابدعت مدرسة ترمسعيا في احتضان وانجاح البطولة، بتوفير كل مقومات النجاح والتميز، بفضل التعاون مع مؤسسات البلدة وقسم النشاط الرياضي في المديرية. وجاءت نتائج البطولة على النحو التالي:

- الوثب الطويل: الاولى دنيا شوامرة (بنات الازور)، الثانية الطالبة روان (رام الله الثانوية)، الثالثة الطالبة صفاء (الماجدة وسيلة).

- الوثب العالي: الاولى سماح كريم (قراوة)، الثانية سناء ناجح (أبو فلاح)، الثالثة وردة رائد (ترمسعيا).

- رمي القرص: الاولى مرام سميح (سنجل)، الثانية غدير نواف (ابو فلاح)، الثالثة سحر سامي (صفا).

- دفع الجلة: الاولى دلال رباح (عزيز شاهين)، الثانية امل زيدان (سنجل)، الثالثة كريمة لافي (ترمسعيا).

- سباق 001م: الاولى عبير حربي (البيرة الثانوية)، الثانية سماح كريم (قراوة)، الثالثة امل خالد (سنجل).

- سباق 0051م: الاولى صابرين نبيل (الاسبانية)، الثانية لانا عبد الحميد (سلواد)، الثالثة حمدة رائد (بتين). المجموع العام وبناء على النتائج السابقة احتلت مدرسة سنجل الثانوية المركز الاول حسب المجموع العام برصيد 61 نقطة، فيما تقاسمت مدرستا ابو فلاح وسلواد المركز الثاني برصيد 21 نقطة، وفي المركز الثالث حلت مدرستا قراوة وخولة بنت الازور. التتويج وفي اعقاب المنافسات، القت مديرة مدرسة ترمسعيا عبلة لافي كلمة رحبت فيها بالحضور وهنأت الفائزات، وقدمت شكرها لكل من ساهم في انجاح البطولة، وخصت بالذكر رئيس قسم النشاط الرياضي سمير نجم الذي يتواصل يومياً مع كل البطولات والاحداث، كما شكرت عضوات اللجنة الرياضية والمعلمات على جهودهن في انجاح البطولة.

من جانبه شكر نجم مديرة المدرسة ومؤسسات واهالي ترمسعيا على حفاوة استقبالهم، ودعمهم لانشطة المديرية، وهنأ المدارس الفائزة، واشار الى انه تم تشكيل منتخب لتمثيل المحافظة في البطولج المركزية التي ستنظمها الوزارة، واوضح ان بطولة كبرى لالعاب القوى للاناث ستقام على مستوى الوطن في ترمسعياً خلال الشهر المقبل.

من جانبهما اكد رئيس مجلس قروي ترمسعيا ومديرة المدرسة على استعداداهما لاحتضان الحدث ودعمه وانجاحه.

قام تحكيم السباقات: سناء مبارك، نسرين الشوامرة، ندين نخلة، صفية محمد، مي عصفور، أمية القططي، خولة البرغوثي، رنا حسكور، سهيلة الشوا، نور دويكات، علا محمد، هبة يعقوب، وآيات أحمد.