الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الصداقة يقيم احتفالاً لفريقي القدم والطائرة ويودع فريق طائرة المعاقين

نشر بتاريخ: 17/03/2010 ( آخر تحديث: 17/03/2010 الساعة: 19:38 )
غزة - معا - احمد ابو دياب - قرر مجلس إدارة نادي الصداقة الرياضي في قطاع غزة , إقامة احتفال رياضي مهيب , لفرق النادي في لعبة كرة القدم والطائرة وذلك يوم الخميس بعد صلاة المغرب مباشرة , في صالة السعادة التابعة للنادي , بحضور الشخصيات الرياضية والسياسية يتقدمهم الدكتور نسيم ياسين مدير عام الجمعية الإسلامية , ووزير العدل والأسري المستشار فرج الغول , والعديد من الكوادر الرياضية في النادي .

ويأتي المهرجان الرياضي في إطار سياسة نادي الصداقة , للارتقاء بالفرق الرياضية خاصة بعد نيل الفريق الأول لكرة القدم لقب بطولة القدس في العيون الأخيرة على حساب نادي اتحاد خان يونس بهدف وحيد للاعب محمد أبو حسنين.

أما فريق كرة الطائرة في النادي , فقد جاء في المركز الأول , بعد اكتساحه فريق خدمات جباليا في نهاية الدور الأول لبطولة الدوري العام وبثلاثة أشواط دون مقابل , بالإضافة لعدم تعرضه لأي خسارة في الأشواط التي خاضها طيلة الفترة الماضية من المسابقة الرسمية للعبة .

وتكونت اللجنة المشرفة على إدارة الاحتفال من أعضاء مجلس إدارة النادي يتقدمهم رئيس النادي جمال أبو حشيش والأعضاء محمود الهباش وأنور طافش وعصام الهبيل و إيهاب هللو وسعد الله أبو عيطة ومحمد عودة و إبراهيم حلاوة.

ومن المقرر توزيع مكأفات مالية على لاعبي كرة الطائرة وكرة القدم بالإضافة للأدوات الرياضية المختلفة من اجل تحفيز اللاعبين للاستمرار في تحقيق انجازات رياضية مقبلة على صعيد بطولة كأس قطاع غزة لكرة القدم المقبل واستئناف مباريات الدور الثاني لبطولة الدوري العام لكرة الطائرة .