السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البريج " أ " يتوج بطلاً لدوري كرة اليد على مدارس المنطقة الوسطى

نشر بتاريخ: 18/03/2010 ( آخر تحديث: 18/03/2010 الساعة: 13:32 )
غزة - معا - محمد زقوت - توج فريق مدرسة ذكور البريج الإعدادية " أ " ببطولة دوري كرة اليد لمدارس وكالة الغوث في المنطقة الوسطى بعد فوزه في المباراة النهائية على مدرسة ذكور المغازي الإعدادية " أ " بنتيجة 17 – 16 وأقيمت البطولة على صالة خدمات البريج بمشاركة 10 فرق من مدارس المنطقة الوسطى وبنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وبحضور مدير المنطقة التعليمية الأستاذ توفيق شحادة (دير البلح – المغازي) وموجه التربية الرياضية الدكتور: تيسير عبد الجواد ومدير مدرسة البريج الإعدادية " أ " الأستاذ: فارس أبو شاويش والمدير المساعد في مدرسة المغازي الإعدادية " أ " الأستاذ: أشرف أبو غزال ومدرسي وكالة الغوث في المنطقة الوسطى وأعضاء اللجنة الرياضية وعدد كبير من المجتمع المحلي.

وجاء تأهل مدرسة البريج " أ " إلي المباراة النهائية بعد فوزه في دوري الثمانية على مدرسة دير البلح, وفي الدور نصف النهائي تغلب على مدرسة النصيرات "ب" أما مدرسة المغازي " أ " تأهلت بعد فوزها في دور الثمانية على مدرسة البريج " ب " وفي الدور نصف النهائي تغلب على مدرسة النصيرات " أ ".

وجاءت المباراة النهائية قوية وفي غاية الندية والإثارة بين الفريقين لينتهي الشوط الأول بالتعادل 7 – 7, وفي الشوط الثاني إشتدت وتيرة المباراة بين الفريقين ليتقدم المغازي 16 – 15 قبل أن ينتفض لاعبو البريج في اللحظات الأخيرة ويقلبو نتيجة المباراة لصالحهم 17 – 16 وليتوج فريق مدرسة البريج " أ " بلقب بطولة دوري كرة اليد لمدارس وكالة الغوث في المنطقة الوسطى.

وبعد نهاية المباراة سلم موجه التربية الرياضية الدكتور: تيسير عبد الجواد كأس البطولة لكابتن فريق مدرسة البريج " أ " عمر الصعيدي.

ويذكر بأن المدرستين تأهلتا إلى نهائي دوري كرة السلة لمدارس وكالة الغوث وسيتقابلا الفريقين يوم الإثنين على ملعب مدرسة المغازي الإعدادية.

وأشرفت على البطولة اللجنة الرياضية في المنطقة الوسطى وهم مقرر اللجنة الرياضية محمد جابر, محمد زقوت, إسماعيل أبو غرابة, أحمد فخري, علاء أبو شاويش, محمد عبد العال وصبحي الجعيدي.