السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

موقع لليمين ينشر تفاصيل نشطاء اليسار الاسرائيلي في الشيخ جراح

نشر بتاريخ: 18/03/2010 ( آخر تحديث: 18/03/2010 الساعة: 13:08 )
بيت لحم- معا- نشر موقع الكتروني لليمين المتطرف الاسرائيلي خلال الاسبوع الاخير العديد من التفاصيل الشخصية لنشطاء اليسار الاسرائيلي الذين يقودون التظاهرات والاحتجاجات في حي الشيخ جراح بالقدس.

وبحسب ما نشر موقع صحيفة " هآرتس " اليوم الخميس فان هذا الموقع نشر الصور الشخصية وارقام الهواتف الشخصية الى جانب الايميل وكذلك صورا لمنازلهم، وكذلك تم وصفهم بالعديد من الاوصاف المختلفة والهجوم عليهم.

واشار الموقع ان نشطاء اليسار اعتبروا ما نشر عبر هذا الموقع بمثابه دعوة صريحة لنشطاء اليمين الاسرائيلي المتطرف للتعرض لهم، وهي بمثابة الدعوة الى القتل الامر الذي دفعهم للتوجه الى الشرطة الاسرائيلية بهدف اتخاذ الاجراءات اللازمة ضد هذا الموقع.

واضاف الموقع ان هذا الملف وفقا لمصادر الشرطة الاسرائيلية لازال قيد البحث والتحقيق، ولم يتم اتخاذ اي اجراء حتى الان ذلك انه يوجد العديد من المواقع التي تنشر تهديدات لنشطاء اليسار في اسرائيل.

بدورهم اعتبروا نشطاء اليسار انه يتم استهدافهم بشكل كبير من اليمين المتطرف، وهناك تهديد خطير على حياتهم لانه سبق هذا النشر قيام عناصر من اليمين بكتابة تهديدات على منزل يعود لاحدى نشطاء اليسار، وكذلك فان الموقع التابع لليمين نشر تهديدات صريحة عندما وصف نشطاء اليسار بـ"الخونة".