السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المنتخب العسكري يبدأ تحضيراته لبطولة معركة جنين

نشر بتاريخ: 18/03/2010 ( آخر تحديث: 18/03/2010 الساعة: 21:49 )
جنين - معا - محمد الياسيني - بدأ المنتخب العسكري لكرة القدم أمس تدريباته تحت قيادة المدرب عادل الفران من أجل التحضير لبطولة معركة مخيم جنين المقرر إقامتها الشهر القادم بمشاركة نخبة من الفرق المحلية الفلسطينية.

و أجرى الفريق الكروي حصة تدريبية صباحية على ملعب ستاد بلدية البيرة بمشاركة جميع اللاعبين بإستثناء النجم تيسير عامر بسبب الإصابة، و بدت علامات الرضى و السعادة على وجوه اللاعبين الذين تجمعوا بعد غياب طويل بسبب الإنشغال في البطولات المحلية.

و أظهر الفران حرصه الشديد على سلامة اللاعبين من خلال تخفيف الحمل التدريبي لأن معظمهم يلعبون في دوري الدرجة الممتازة "أ" و يعانون من الإرهاق و الإجهاد.

هذا و قد حضر التدريبات الرائد أمل خليفة أمين سر الإتحاد العام للرياضة العسكرية و النقيب أحمد الشوبكي، و أبدت خليفة سعادتها لعودة اللاعبين و مباشرتهم التدريبات، مؤكدة أنها تثق بقدرتهم على حصد لقب البطولة على الرغم من تواجد فرق قوية و عريقة على المستوى المحلي كجبل المكبر و ثقافي طولكرم و مركز الأمعري.

من الجدير بالذكر أن المنتخب العسكري يضم مجموعة مميزة من اللاعبين كهداف الدوري علي عايش و محمد أو كشك و اسامة أبو عليا و يوسف عيسى و محمد أبو رويس واياد شبانة و أحمد نصر الله وفارس النجار.