السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعاون وتنسيق بين الاتحاد العربي للصحافة الرياضية واتحاد الخليج للإعلام

نشر بتاريخ: 18/03/2010 ( آخر تحديث: 18/03/2010 الساعة: 19:56 )
عمان - معا - عاد الزميل محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية من دولة قطر بعد أن حضر جانباً من بطولة العالم في ألعاب القوى للصالات المغلقة والتي استضافتها دولة قطر بنجاح كبير ..
كما شارك في جانب من اجتماعات الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي الذي عقد اجتماعه الثالث بالدوحة برئاسة الزميل سالم الحبسي رئيس الاتحاد وحضور رئيس الاتحاد الدولي جياني ميرلو وبقية أعضاء الاتحاد ..

وقد وضعت في الاجتماع المشترك أسس التعاون والتنسيق والتكامل بين الاتحاد العربي للصحافة الرياضية والاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي بحيث يتم الاستفادة من الإمكانات المتوفرة في الاتحادين لخدمة الإعلام الرياضي في الخليج العربي وكافة الدول العربية من خلال إقامة نشاطات مشتركة وتبادل الخبرات والكفاءات وتنسيق المواقف على كل المستويات .

والجدير بالذكر أن الإتحاد الخليجي للإعلام الرياضي تأسس عام 2009 ويضم السعودية – الكويت – قطر – الإمارات – سلطنة عُمان – البحرين .
كما بحث الزميل عبد القادر مع السيد سالم الحبسي (رئيس اتحاد الإعلام الرياضي العُماني) أسس التعاون والتوأمة بين الاتحادين الأردني للإعلام الرياضي والإعلام الرياضي لسلطنة عُمان بحيث يتم تبادل الخبرات وإقامة النشاطات المشتركة في المستقبل .
ومن المتوقع أن يزور السيد الحبسي الأردن خلال الأسابيع القليلة القادمة لتعزيز هذا التعاون المشترك .