السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دلاسال القدس يحقق العلامة الكاملة وبيت ساحور توقف زحف عيبال

نشر بتاريخ: 18/03/2010 ( آخر تحديث: 19/03/2010 الساعة: 02:49 )
بيت لحم – معا – وجدي الجعفري - افتتحت مساء اليوم الجولة الاولى من مباريات الاسبوع الرابع في الدوري الممتاز بكرة السلة وقد جرت هذه الليلة مباراتان الاولى جمعت دلاسال القدس مع فريق أرثوذكسي بيت لحم وقد انتهى اللقاء بفوز فريق دلاسال بالنتيجة 92/72 .
اما المباراة الثانية والتي كان من المفترض ان تجمع فريق ابداع مع فريق حطين والتي كان من المقرر ان تجري على صالة ماجد اسعد فقد تقرر تأجيلها لتجري يوم السبت فيما أقيمت بدلا منها مباراة اخرى جمعت أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور مع فريق عيبال وانتهت لصالح بيت ساحور بالنتيجة 70/61 .

المباراة الاولى : دلاسال القدس + ارثوذكسي بيت لحم 92/72.
الربع الاول : بدأ أرثوذكسي بيت لحم هذا الربع بروح جيدة وسجل أربع نقاط لكن لم يمضي وقت طويل حتى تدارك ابناء دلاسال الموقف وبدأو يدكون شباك الأرثوذكسي بعدد من الكرات عن طريق جستن وسري عامر ليوسع ابناء دلاسال الفارق وينتهي هذا الربع بالنتيجة 25/11 لصالح دلاسال .

الربع الثاني : سار كسابقه حتى الدقيقة 5 بعدها لعب فريق بيت لحم بطريقة " رجل لرجل " ليقلصوا الفارق لكن خبرة فريق دلاسال وأدائهم الجماعي حسمت النتيجة لصالحهم بنتيجة 30/22.

الربع الثالث : جاء هذا الربع في نصفه الاول ضعيف من قبل الفريقين ، خلى من اللمحات الفنية أنهاه الأرثوذكسي لصالحه بفارق نقطتين وبالنتيجة 16/14 .
الربع الرابع : لعب الأرثوذكسي برجولة اكثر وسط ذهول من لاعبي دلاسال واستطاعوا ان يقلصوا الفارق الى 8 نقاط لكن انتفض الدلاساليون وعادوا الى أجواء المباراة عن طريق حسان عوض وتوفيق ريتشرد وجستن لينتهي هذا الربع بالتعادل 23/23 .
وتنتهي المباراة بفوز دلاسال بالنتيجة 92/72. الحكام :جون بعبول ، فؤاد كنعان ، عنان دراغمة .
سجلها : مفلح عقل ، ووقتها ابراهيم نواورة ، 24 ثانية رباح رباح .
المراقب الفني : عزيز طينه .

المباراة الثانية : ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور + عيبال 70/61
انتهت المباراة الثانية التي جرت على صالة ماجد اسعد هذا المساء بفوز فريق ارثذوكسي ثقافي بيت ساحور على عيبال بالنتيجة 70/61 وبهذا الفوز أوقف الفريق الساحوري زحف عيبال في المقدمة الذي ظهر كفريق على غير عادته وانعدم الانسجام بين اللاعب الاجنبي وبقية افراد الفريق .

الربع الاول : انتهى لصالح عيبال بالنتيجة 20/14 وكان شوطا عاديا لم يرتقي الى المستوى المطلوب .
الربع الثاني : انتهى لصالح بيت ساحور بالنتيجة 17/12 كان هذا الشوط افضل من سابقه لعب فريق بيت ساحور بجماعية اكثر .
الربع الثالث : سادت فيه الخشونة وكان التسجيل عشوائي من قبل الفريقين انتهى لصالح بيت ساحور بالنتيجة 17/12 .
الربع الرابع : جاء هذا الربع من جانب واحد من جانب السواحرة الذين أضاعوا العديد من الرميات الحرة وفازوا في هذا الربع بالنتيجة 19/10 .
لتنتهي المباراة بفوز بيت ساحور 70/61
حكم اللقاء :مفلح عقل وفؤاد كنعان وابراهيم نواورة
سجلها جون بعبول ووقتها رباح رباح وميقاتي 24 ثانية عنان دراغمة
راقبها : عزيز طينة