السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إدارتي الأمعري والبيرة تجتمعان لإخراج ديربي رام الله والبيرة بشكل حضار

نشر بتاريخ: 19/03/2010 ( آخر تحديث: 19/03/2010 الساعة: 14:20 )
البيرة - معا - من أمير شتات – قامت وفد من إدارة مركز شباب الأمعري برئاسة النائب جهاد طمليه وكل من حسام التركي وسمير بدران وماجد الميمي وحمد السبع ورياض السلطي والناطق الإعلامي أمير شتات بزيارة رسمية إلى مقر مؤسسة شباب البيرة أمس، بحيث كان في الاستقبال رئيس مؤسسة البيرة غسان تيم وكل من إياد عناب وماهر محارب واشرف صايل وعوده قرعان ومحمد الدشت.

بحيث تم الترحيب بوفد الأمعري من قبل رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية في مؤسسة شباب البيرة وأعضاء اللجنة التنظيمية في مدينة البيرة بحيث أشاد الجميع باللفته الكريمة التي بادرة إليها إدارة مركز الأمعري وذلك قبل لقاء الفريقان على ملعب ماجد اسعد غدا ضمن منافسات الدوري الممتاز، بحيث أكد غسان تيم على العلاقة القوية التي تجمع المؤسستين وعلى أهمية التعاون بين الناديين في كافة المجالات الرياضة والاجتماعية والثقافية وغيرها .

من جانبه شكر النائب طمليه إدارة مؤسسة البيرة على الاستقبال وضيافتهم لإدارة الأمعري وأكد طمليه بان هذه المبادرة و زيارة إدارة الأمعري لمؤسسة البيرة يوجه العديد من الرسائل أهمها أننا في أدرتي الأمعري والبيرة أخوان وعلاقتنا طيبه وقوية بعيداُ عن أي خلاف، كما يوجه اللقاء رسالة شديدة اللهجة إلى كافة من يحاول خلق الفتنة والدسائس بين الناديين لا مكان له وسيحاسب بكل قوة.

كما أشار طمليه إلى إن مركز شباب الأمعري سوف يسعى إلى إيجاد سبل التعاون بين مركز الأمعري ومؤسسة البيرة ليس في المباراة فقط بل مستقبلا ايضا، كما أشار طمليه إلى أن إدارة الأمعري عملت على تشكيل لجان لحفظ النظام بين الجماهير الامعراوية وخصوصا بان هذه المباراة هي الأولى من نوعها تقام داخل مدينة البيرة وإستاد ماجد اسعد ، كما تمنى طمليه بان تخرج المباراة بالشكل الطبيعي والأخوي والذي يليق بسمعة الفريقان .

من جانب آخر أكد عضو اللجنة التنظيمية في مدينة البيرة ماهر محارب بان العلاقة بين الأمعري والبيرة سوف تزداد أكثر انسجاما بعد المباراة بغض النظر عن النتيجة من خلال التواصل في كافة النشاطات الرياضة والثقافية والكشفية وغيرها كما أشار إلى أن المباراة ستكون ما هي إلا البداية لبناء علاقة يسودها المحبة والتعاون بين الناديين .

وخلال الاجتماع سادت أجواء ايجابية ملئيه بالتفاؤل وقد تبادل كلا الطرفان النقاش حول مسيرة الدوري والمباريات المتبقية والتي ستكون لها الدور الكبير في تحديد ملامح الدوري من حيث البطل والفرق الممتازة أ.

هذا وقد تم مناقشة العديد من سبل التعاون منها تشكيل منتخب البيرة الذي يجمع مركز الأمعري ومؤسسة البيرة وان تكون هذه المباراة هي الافتتاحية لملعب ماد اسعد ، هذا وقد أشادت كافة الفعاليات والمؤسسات الرسمية في محافظة رام الله والبيرة بهذا اللقاء وعربت عن أملها بان يخرج ديربي محافظة رام الله بشكل حضاري ونظيف.