الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعية الإسلامية بخان يونس تقيم الحفل الترفيهي الثاني للمعاقين

نشر بتاريخ: 19/03/2010 ( آخر تحديث: 19/03/2010 الساعة: 20:49 )
غزة- معا - أقامت الجمعية الإسلامية خان يونس الحفل الترفيهي الثاني للمعاقين في نادي الأمل الرياضي, ضمن أنشطة الجمعية التي ترعى العديد من الفئات الفقيرة والأيتام والمعاقين .

حضر الحفل الذي حمل اسم "إعاقتي سر قوتي " أعضاء مجلس إدارة الجمعية الإسلامية وبعض رؤساء الجمعيات الخيرية وعشرات المعاقين وبالإضافة إلي أهاليهم.

ورحب صالح حمدان عضو مجلس إدارة الجمعية بالضيوف الكرام وأصحاب ذوي الاحتياجات الخاصة, وأكد أن الجمعية أقامت الحفل من باب حرصها على دعم فئة المعاقين والوقوف معهم في كل الأوقات .

وأضاف حمدان أن الجمعية تسعى جاهدة لتقديم كل ما تستطيع لفئة المعاقين والتواصل معهم لتخفيف من معاناتهم, وأضاف أن الجمعية ستنفذ العديد من النشاطات الخاصة للمعاقين في الأيام القادمة وأولاها دورة الحاسوب لمن يرغب منهم .

وتخلل الحفل العديد من الأنشطة الترفيهية من أناشيد ومسرحية وكذلك المسابقة الثقافية التي شارك فيها جميع المعاقين وقدم لهم هدايا للفائزين في المسابقة, حيث كان التفاعل واضحاً على المعاقين وكانت الفرحة على وجوههم خلال الفقرات الترفيهية .

في ختام الحفل قام أعضاء مجلس إدارة الجمعية بتكريم المعاقين بمبلغ مالي 8 آلاف شيكل على 40 معاق من سكان حي الأمل والمعسكر .