السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام بطولة الوفاء للمرحوم الحاج توفيق اليازجي بنجاح

نشر بتاريخ: 20/03/2010 ( آخر تحديث: 20/03/2010 الساعة: 12:26 )
غزة - معا - اختتمت اللجنة الرياضية في ملتقى شباب أل اليازجي وتحت إشراف اللجنة الرياضية في نادي النصر العربي فعاليات بطولة الوفاء للمرحوم الحاج توفيق اليازجي الكروية وذلك أمس الجمعة على ملعب نادي النصر العربي بمشاركة ستة فرق رياضية من عالة اليازجي سميت بأسماء مدن شمال فلسطين وهي عكا(حاتم ابراهيم)- حيفا(هيثم هاني)- سخنين(ابراهيم رفيق)- القدس(حمدي مدحت)- الجليل(جلال عز الدين)- أم الفحم(محمد ناهض) كما كان هناك حضور جماهيري مميز وملحوظ من أبناء العائلة العريقة.

افتتحت البطولة بطابور عرض للفرق الرياضية المشاركة تم قراءة الفاتحة على روح المرحوم توفيق اليازجي تليت بآيات من الذكر الحكيم ومن ثم كلمة افتتاحية للسيد هاني اليازجي أكد فيها على أهمية إنجاح هذه البطولة الأولى منذ تأسيس ملتقى شباب أل اليازجي كما أكد الكابتن زكي مدوخ رئيس اللجنة الرياضية في النادي على ضرورة الالتزام بالروح الرياضية وتعليمات اللجنة المنظمة والحكام من اجل الخروج ببطولة مميزة.

تأهل إلى الدور النهائي كل من فريق سخنين بعد تغلبه على فريق عكا بنتيجة 5-1 وفريق حيفا بعد تغلبه على فريق القدس بنتيجة 1-0 وفي المباراة النهائية التي اتسمت بالندية والمنافسة الشريفة بين فريقي حيفا وسخنين تمكن الأخير من إحراز لقب البطولة بضربات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي 1-1 .

وفي الحفل الختامي والذي أقيم في نهاية البطولة وبحضور محمد عصام العلمي رئيس النادي وأعضاء الإدارة محمد ابوحسان وزياد حمادة والشخصيات الاعتبارية في عائلة اليازجي يتقدمهم السيد ناصر اليازجي الذي تحدث نيابة عن العائلة كلمة عبر فيها عن سعادته لنجاح البطولة وشكر إدارة النادي واللجنة الرياضية على إشرافهم المميز على هذه البطولة ومن ثم تحدث العلمي للجميع شاكرا عائلة اليازجي على اختيارهم النادي لإقامة بطولة المرحوم توفيق اليازجي الرياضي المعروف الذي قدم الكثير للرياضة الفلسطينية.

ومن ثم تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق واللاعبين الفائزين حيث حصل اللاعب سعد حيدر على لقب أحسن لاعب ورضوان ياسر أفضل حارس مرمى وإبراهيم جمال هداف البطولة كما حصل فريق عكا على لقب الفريق المثالي ومن ثم تم تسليم درع البطولة والميداليات الفضية على فريق حيفا وكاس البطولة والميداليات الذهبية على فريق سخنين. كما قدم ملتقى شباب أل اليازجي درع شكر لإدارة النادي لاستضافتهم البطولة.

اشرف على البطولة كل من فؤاد اليازجي محمد ابوحسان زكي مدوخ وفواز الأسود كما اشرف على التحكيم كل من نافذ سعد محمد اليازجي وعصام النجار.