الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري السلة : خبرة لاعبو العمل تقودهم الى الفوز على العروب

نشر بتاريخ: 20/03/2010 ( آخر تحديث: 20/03/2010 الساعة: 12:38 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري – فاز فريق العمل الكاثوليكي بصعوبة يوم امس الجمعة على العروب ضمن مباريات دوري الدرجة الممتازة بكرة السلة الذي يجري برعاية جوال ، حيث فاز العمل الكاثوليكي على العروب في اللقاء الذي جمعهما ضمن مباريات الاسبوع الرابع بالنتيجة 101/94، وبهذا الفوز يعزز العمل رصيده من النقاط ليصبح لديه 7 نقاط ويواصل العروب مسلسل الهزائم التي لحقت به منذ بداية الدوري .

اما عن اللقاءين الآخرين اللذين كان من المتوقع ان يجريا على نفس الصالة الاول بين السرية والراعي الصالح والثاني بين الاسلامي وترسنطة فقد تم تأجيلهما الى وقت لاحق لأسباب فنية.

المباراة :
الربع الاول : دخل لاعبو العروب هذا الربع وكلهم اصرار على الفوز ، فيبدوا ان للمدرب الجديد للفريق غسان نسطاس وانضمام المخضرم غالب الهريمي الى صفوف الفريق العروبي دورا كبيرا في تقدم مستوى الفريق ، فظهر لاعبو العروب بمستوى جيد واداء مميز وخاصة اللاعب الاجنبي الذي سجل 12 نقطة في هذا الربع ، وظهر لاعبو العمل بشكل طيب ايضا الا انه ظهر عليهم الارتباك وعدم التركيز واستطاع العروب حسم الربع لصالحهم بالنتيجة 25/23.

الربع الثاني :
واصل لاعبو العروب تقدمهم في هذا الربع ايضا في ظل تراجع على اداء لاعبو العمل الذين ظهروا على غير عادتهم ، واستطاع العروب توسيع الفارق بفعل رميات الاجنبي والهريمي وجبر لينتهي الربع بالنتيجة 25/18لصالح العرب .

الربع الثالث:
جاء هذا الربع اقل تسجيلا للنقاط لكلا الفريقان ، وسط تحسن في مستوى لاعبو العمل الذين دخلوا رويدا رويدا اجواء المباراة واستطاعوا إيقاف زحف تقدم العروب فبرز من العمل الاجنبي ، والدينامو شادي بهنان والناشئ ابراهيم حبش لينتهي الربع بالنتيجة 15/12 لصالح العمل .

الربع الرابع :
خبرة العمل وقلت اللياقة البدنية لدى العروب والكرات المقطوعة كانت السمات الابرز في هذا الربع ، فاستطاع لاعبو العمل من خلال هذا الربع تقليص الفارق واستطاعوا بفضل خبرتهم اللحاق بنتيجة العمل وتحقيق التعادل من خلال شادي بهنان وعيسى قراعة وحبش لينتهي الربع بالنتيجة 29/23 لصالح العمل .
وتنتهي المباراة بالتعادل 85/85.
وقد تم تمديد المباراة شوطين إضافيين استطاع خلالهما لاعبو العمل توسيع الفارق وسط تراجع في اداء العروب لتنتهي المباراة بفوز العمل بالنتيجة 101/94.

حكم اللقاء : مفلح عقل ، مفيد عبدالله ، عنان دراغمة .
سجلها : جريس الحذوة ، ووقتها فؤاد كنعان ، 24ثانية حسن الخطيب .
راقبها : ماجد بنورة .
حضرها :رئيس الاتحاد خضر ذياب واعضاء الاتحاد ماجد بنورة ، فؤاد ربيع ، محمد زيادة ، وجماهير كبيرة من عشاق البرتقالية .