الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسجد احمد ياسين بطل بطولة نصرة الأقصى الكروية

نشر بتاريخ: 20/03/2010 ( آخر تحديث: 20/03/2010 الساعة: 14:19 )
غزة - معا - زكي مدوخ - أقامت اللجنة الرياضية في منطقة الشاطئ الشمالي أمس الجمعة بطولة كروية تحمل اسم نصرة الأقصى على ملعب نادي الصداقة الرياضي لفئة الناشئين مواليد 1993 بمشاركة 13 فريقاً من مساجد منطقة الشاطئ الشمالي وهي أبو بكر الصديق ، النصر ، بغداد ، الرضا والرضوان ، شهداء الشاطئ ، مصلى عسقلان ، خديجة بنت خويلد ، مرج الزهور ، أحمد ياسين ، إسماعيل أبو شنب ، عباد الرحمن ، حذيفة بن اليمان ، النور والإيمان.

وتم افتتاح البطولة من خلال طابور عرض للفرق المشاركة وتوزيع اللائحة الداخلية وجدول مباريات البطولة على إداري الفرق المشاركة ، ثم بدأت مباراة الافتتاح بين فريقي بغداد والنور والإيمان .

أقيمت البطولة بطريقة الدوري من دور واحد خلال الدور الأول ، فيما صعد للدور الثاني أربعة فرق تمثل الفرق الأولى من أربعة مجموعات ، وفي الدور قبل النهائي والنهائي لعب بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة ، حيث تأهل إلى المربع الذهبي مساجد شهداء الشاطئ الذي تأهل للنهائي على حساب فريق مسجد عباد الرحمن ، ومسجد أحمد ياسين الذي تأهل للنهائي على حساب فريق مسجد إسماعيل أبو شنب .

وبعد أداء مباراة قوية فاز مسجد أحمد ياسين بالمباراة النهائية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، ليفوز بالبطولة والمركز الأول ، فيما حل مسجد شهداء الشاطئ في المركز الثاني .
شارك في تحكيم البطولة كل من محمد عبد الهادي ، عبد الله الحمامي ، محمد جربوع ، محمد الدلو .