السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الإسلامية بالوسطي تنظم عددا من الرحلات الترفيهية لطلاب الجامعات

نشر بتاريخ: 20/03/2010 ( آخر تحديث: 20/03/2010 الساعة: 17:47 )
غزة- معا- نظمت الكتلة الإسلامية بمخيم البريج، رحلة ترفيهية لطلاب الجامعة الإسلامية وكلية المجتمع في مدينة خان يونس وبحضور عشرات الطلاب .

وفي كلمته أكد خليل الفرا خلالها على دور الشباب المسلم في توصيل ونشر الثقافة الإسلامية بين الشباب في مختلف مدارس وجامعات القطاع ، موضحا أهم الطرق والوسائل التي يمكن من خلالها تدعيم الثقافة الإسلامية في عقول وقلوب الطلاب .

كما وتخلل الرحلة العديد من الفقرات الرياضية والمسابقات الثقافية والترفيهية والتي أدخلت البهجة والسرور إلي قلوب الطلاب ، ومن جهتهم رحب الطلاب بنشاطات الكتلة الإسلامية واعتنائها بالشباب ومساهمتها الحثيثة في الارتقاء في المسيرة التعليمية ونشر الثقافة الإسلامية الصحيحة في المجتمع الفلسطيني بكل ما تملك من وسائل وأساليب .

ومن جهة أخرى نظمت الكتلة الإسلامية بالمغازي رحلة إلى مدينة أصداء الإعلامية بمشاركة عدد كبير من طلاب الجامعات واستضافة خلالها أحمد الحاطي والذي أكد عن أهمية مشاركة الطلاب في العمل الدعوي داخل الجامعات ، موجها كلامه للطلاب بأنهم من سيرفع راية النصر والتمكين للأمة ، كما وتخلل الرحلة الفقرات الترفيهية والثقافية .

وفي سياق متصل نظمت الكتلة الإسلامية بدير البلح رحلة إلى مدينة أصداء الإعلامية بمشاركة العديد من طلاب الجامعات وبحضور قيادة الكتلة الإسلامية.

وفي كلمة منسق الكتلة الإسلامية بدير البلح محمود الذي أكد فيها على ضرورة الاجتهاد في العمل من أجل نشر الفكر الإسلامي وناقش خلالها استفسارات الطلاب ومقترحاتهم من أجل تطوير العمل الكتلي في المنطقة.