السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية قلقيلية النسائية تنظم ورشة حول مهارات التعامل مع الأطفال

نشر بتاريخ: 20/03/2010 ( آخر تحديث: 20/03/2010 الساعة: 17:49 )
قلقيلية - معا- نظمت جمعية قلقيلية النسائية للتنمية الخيرية الاجتماعية، ورشة عمل حول أساليب التعامل مع الأطفال والأبناء ، حاضر في الورشة المحاضرة سهى قاسم، والتي تطرقت في محاضرتها إلى المسلكيات الايجابية التي تؤثر ايجابيا في سلوك الأطفال مع أولياء أمورهم وكيفية التعامل مع المزاج المتغير والمتقلب لدى الأطفال .

وشكرت مريم أبو عباه نائب مدير جمعية قلقيلية النسائية المحاضرة سهى قاسم والحاضرات اللاتي شاركن في الورشة في كلمة ترحيبية بهن ، وأبدت أبو عباه تفاؤلها لوجود محاضرات قادرات ومميزات في طريقتهن في الطرح والأسلوب الراقي الذي يشد المشاركات ويطفي جوا رائعا من النقاشات المفيدة .

بدورها تحدثت نادية نزال منسقة النشاطات في الجمعية عن آليات أخرى ستنفذها الجمعية من اجل الوصول إلى شرائح النساء المغيبة وذلك من اجل رفع الوعي والمعرفة لديهن وتفعيلهن حتى يلعبن دورا أساسيا في دعم ركائز المجتمع الفلسطيني .

وذكرت نزال أن جمعية قلقيلية النسائية والكائن مقرها في عمارة العزة وسط السوق تعد مقرا دائما ومفتوحا للنساء في محافظة قلقيلية وهي على استعداد تام لتلقي أي اقتراحات من شانها خدمة القطاع النسوي في المحافظة .