السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الأخصائيين الاجتماعيين بنابلس توقع اتفاقية لتطوير النقابة

نشر بتاريخ: 21/03/2010 ( آخر تحديث: 21/03/2010 الساعة: 10:28 )
نابلس- معا- ضمن نشاطات النقابة المستمرة والهادفة قام كمال الشورطي رئيس النقابة بتوقيع اتفاقية شراكة لتمويل مشروع لبناء قدرات أعضاء ومتطوعي النقابة وبتمويل من مؤسسة ARD.

وأشار الشورطي إلى "ان هذا المشروع الهام والهادف من أهم المشاريع التي يتم توقيعها حيث يشمل هذا المشروع عقد عدة دورات متقدمة ومهنية وضمن احتياجات النقابة الاساسية لأعضاء النقابة ولطاقم متطوعيها بحيث سيستفيد من هذا المشروع عدد كبير من أعضاء النقابة ومتطوعيها بالاضافة إلى بعض مؤسسات المجتمع المدني.

وأضاف أيضا ان هذا المشروع سيمتد ل7 شهور وسيتم التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني وخصوصا مؤسسات الدعم النفسي الاجتماعي لرفد هذا المشروع بالمتطوعين داخل هذه المؤسسات لبناء قدراتهم والاستفادة من هذه الدورات المميزة والتي لأول مرة يتم عقدها في النقابة.

كما أكد على ان النقابة ألان تعيش حالة من النهوض والذي لم يسبقله مثيل منذ تأسيسها وهذا يعود بالفضل إلى طاقم إدارتها ومتطوعيها شاكرا بشكل خاص مؤسسة ال ARD ممثلة بمديرها العام وكافة موظفيها على دعمها وتمويلها لهذا المشروع الهام مثمنا دور كل المؤسسات التي ساعدت النقابة في الانفتاح على المؤسسات الممولة والداعمة.

ويعتبر هذا المشروع الثاني التي تقوم هذه المؤسسة بدعمه خلال فترة 2009 -2010.