الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهيئة الإدارية لجمعية التضامن الخيرية تلتقي الدكتور رامي الحمدالله

نشر بتاريخ: 21/03/2010 ( آخر تحديث: 21/03/2010 الساعة: 10:32 )
نابلس- معا- في لقاء ضم أعضاء الهيئة الإدارية لجمعية التضامن الخيرية مع الأستاذ الدكتور رامي الحمدالله، رحب رئيس الجامعة بأعضاء الوفد، ثم تحدث الدكتور علاء مقبول رئيس الهيئة الإدارية لجمعية التضامن الخيرية عن رحلة الجمعية خلال الأيام الماضية بعد أن ثمن موقف رئيس الجامعة الداعم لكل الجهود الخيرة التي تخدم هذا الوطن.

وهنأت الهيئة الإدارية الأستاذ الدكتور رامي الحمد الله على حصول الجامعة على الترتيب الأولى بين الجامعات الفلسطينية وحصولها على ترتيب ضمن أفضل 10 جامعات في الوطن العربي والتقدم الكبير الذي شهدته جامعة النجاح الوطنية خلال العقد الأخير.

وأشار الدكتور علاء مقبول إلى أن الجمعية نجحت في تنفيذ عدد من المشاريع والتي استفاد منها أكثر من 3 آلاف يتيم كما وصرفت أكثر من مليون ونصف دينار كمخصصات شهرية للأيتام خلال فترة السنة والنصف الماضية، مشيراً إلى أن الجمعية ستقوم بتنفيذ مشاريع أخرى في الفترة القادمة.

بعد ذلك تحدث الدكتور رامي الحمدالله رئيس الجامعة، مؤكداً على دعم الجامعة للجمعية واستعدادها لتقديم كل ما يلزم لخدمة شريحة الأيتام مسخراً مرافق الجامعة لتسليط الضوء على الأيتام ومعاناتهم وعلى دور الجميع تجاههم.

يشار أن الوفد ضم كل من الدكتور علاء مقبول رئيس الجمعية والدكتور كمال الوزني نائب رئيس الجمعية والاستاذ سليم الأشقر مدير الأوقاف والاستاذ عرسان النجار رئيس الاتحاد العام للجمعيات الخيرية وعصماء المصري رئيسة قسم الأيتام وسعاد الحجاوي مسؤولة ملف الكفالات الفردية والحضانة والأستاذ سعيد هندية نائب رئيس بلدية نابلس والدكتور على الشكعة.