السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بصة يناشد رئيس الوزراء وأمين سر فتح بالتدخل لإنهاء ازمته المالية

نشر بتاريخ: 21/03/2010 ( آخر تحديث: 21/03/2010 الساعة: 22:35 )
رام الله – معا - محمد الرنتيسي - ناشد يحيى بصة رئيس الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة دولة رئيس الوزارء الدكتور سلام فياض، وأمين سر حركة فتح أبو ماهر غنيم بالتدخل لإنهاء الأزمة المالية التي يمر بها الاتحاد، خاصة وأنه يستعد لإنهاء بطولة كأس الرئيس باستضافة عدد من الشخصيات الدولية والعربية.

وأوضح بصة أن اتحاد الكرة الطائرة ترتبت عليه مؤخرا عدة التزامات مالية كتكاليف للدورات والبطولات التي أقامها خلال الموسمين الماضي والحالي، وكان آخرها كأس الرئيس التي سيقام حفلها الختامي يوم الخميس القادم، وهو لم يتسلم حتى الآن أي مستحقات مالية له.

وناشد بصة كافة المسؤولين والجهات المعنية، العمل على إنهاء هذه الأزمة بأسرع وقت ممكن، لما يخدم الحركة الرياضية الفلسطينية بشكل عام، خاصة ونحن نستعد لاستقبال ضيوفا كبار من مختلف الاتحادات والهيئات الدولية والعربية، الأمر الذي سيحقق الدعم والتأييد بشتى الوسائل لرياضتنا المحلية، كما ونسعى للخروج بكأس الرئيس بأبهى صورة.

وأهاب بصة بالجميع الوقوف إلى جانب الاتحاد ودعمه ماديا ومعنويا، مؤكدا أنه في حال عدم حل هذه الأزمة فإنه وعدد من أعضاء اتحاد اللعبة سيقدمون استقالتهم من رئاسة وعضوية الاتحاد.