السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

على كأس مقدم من فدا غدا اللقاء الاحتفالي بين العميد ودورا

نشر بتاريخ: 21/03/2010 ( آخر تحديث: 21/03/2010 الساعة: 19:58 )
الخليل - معا - فايز نصار - بستضيف العميد شباب الخليل في تمام الساعة الخامسة مساء الاثنين شقيقه شباب دورا ، في لقاء حبي احتفالي ، بمناسبة إضاءة الشعلة العشرين للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" ، والذي يقام تحت شعار "بإنهاء الانقسام ،. بالوحدة الوطنية .. نعزز الصمود ونحقق الانتصار" .

ويرعى اللقاء الأمين العام لفدا ، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صالح رأفت ، الذي سيحضر المباراة الى جانب باعث النهضة الرياضية الفلسطينية المعاصرة ، اللواء جبريل الرجوب ، وعطوفة محافظ خليل الرحمن الدكتور حسين الأعرج ، ورئيس البلدية خالد العسيلي ، وعدد كبير من قادة الحركة الرياضية ، وممثلي الفعاليات السياسية والقوى الوطنية والأجهزة الأمنية في الوطن ، ممن قدم لها الاتحاد الديمقراطي رقاع الدعوة .

ومن المتوقع ايضا ان يحظى اللقاء الذي يقام ضمن الحملة الوطنية الفلسطينية لحماية المقدسات الفلسطينية في القدس والخليل وبيت لحم ، ولمناهضة فرار حكومة اليمين الإسرائيلية باعتبار الحرم الإبراهيمي الشريف من التراث اليهودي .. من المتوقع ان يحظى بحضور جماهيري كبير من عشاق الرياضة ، الذين لا ينسون رسالتهم الوطنية في حماية المقدسات ، ولن يتخلف جمهور العميد عن المناسبة لتأكيد أصالة معدنه ، ووفائه لمثل الوطن المفدى .

وسينتهز المدرب ماهر مفارجة اللقاء لترميم آثار الهزيمة أمام هلال القدس ، وقد يعمد إلى إشراك عدد من العناصر ، ممن لم يلعبوا المباريات الأخيرة ، للوقوف على مستواهم ، قبل المباريات القادمة أمام واد النيص والعبيدية والامعري ، حيث ينتظر أنصار العميد ان يقلب الفريق صفحة المباريات الماضية التي تراجع خلاله مستواه ، وساءت نتائجه ، وفتح صفحة جديدة من التألق ، قبل انطلااق التحضيرات للاستحقاقات القادمة ، وخاصة ألكاس والدرع ، حيث وصل الفريق للنهائي المسابقتين في الموسم الماضي .

أما شباب دورا فيسعى مدربه مسلم ابو مقدم لتأكيد صحوته التي بدأت بالفوز في المباراة الأخيرة للدوري أمام سلوان ، معولا على تكامل التشكيلة ، في انتظار قرار الاتحاد حول اعتراضاته ، وبما قد يبقي له بصيصا من الأمل في البقاء ضمن نخبة المجموعة الممتازة "ب" .