السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إدارة نادي العوجا تناشد كافة الجهات الرياضية والوطنية الوقوف إلى جانبه

نشر بتاريخ: 21/03/2010 ( آخر تحديث: 21/03/2010 الساعة: 20:03 )
أريحا - معا - دعت الهيئة الإدارية لنادي شباب العوجا كافة الجهات الرسمية والوطنية لمساندة النادي ودعمه لمواجهة محاولات التخريب والاعتداء المستمرة التي يتعرض لها النادي على يد من وصفتهم جهلاء وعلى خلفية خلافات لاصلة للنادي بها لا من قريب ولا من بعيد.

كما استنكر مجلس إدارة النادي في بيان صحفي وزع اليوم الدعوات التي تطالب بإغلاق النادي ، و تحاول زج النادي وسمعتة وإدارته تحت حجج ضيقة ووهمية ، في الوقت الذي يحقق النادي فيه انجازات متوالية ومتعاقبة،ونشاطات مستمرة بعد توقف نشاطاته عمليا لأكثر من خمسة سنوات، وأشارت إدارة النادي في بيانها إلى أن عملية الاعتداء التي تعرض لها النادي بأنها ليست المحاولة الأولى للنيل من هيبة وسمعة النادي.

كما طالب البيان الأجهزة الأمنية باتخاذ كل ما يلزم للحفاظ على هذه المؤسسة ، واتخاذ كل الإجراءات الرادعة بحق كل من سولت له نفسه الاعتداء على النادي أو أي مؤسسة فعالة وحيوية،معبرة عن شكرها العميق لقيادة الأمن الوطني والشرطة على وقوفهم وتفريقهم للمتشاجرين وحصر المشكلة قبل أن تتوسع.

وأهاب البيان بكل المؤسسات الرسمية ممثلة بالمحافظة ومكتب عضو المجلس التشريعي عن المحافظة واللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية والأندية وسائر المؤسسات في محافظة أريحا والأغوار بالوقوف مع النادي لشجب واستنكار ما حصل من اعتداء آثم وشرير، وتكميم الأفواه المشبوهة التي تحرض وتبث على إغلاق النادي، والتي لا تعبر عن بلدة العوجا ولا عن رأيها ،والتي تعتبر خارج الإجماع الوطني.

كما أكد البيان على وقوف إدارة النادي مع الجرحى والمصابين إثر هذا الاعتداء، كما ثمنيت دور أهالي العوجا في وقف تداعيات هذه المشكلة .