الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام فعاليات جولة لندن الترويجية وعودة الوفد الفلسطيني إلى أرض الوطن

نشر بتاريخ: 21/03/2010 ( آخر تحديث: 21/03/2010 الساعة: 17:29 )
رام الله-معا- اختتمت سوق فلسطين للأوراق المالية فعاليات الجولة الترويجية لقطاع الأوراق المالية التي نظمتها في العاصمة البريطانية، لندن، خلال الفترة 2010/3/19-17، وعاد إلى أرض الوطن الوفد الفلسطيني المشارك الذي ضم في عضويته ممثلين عن السوق وهيئة سوق رأس المال الفلسطينية، وشركات الأوراق المالية الأعضاء، والشركات المدرجة، وصندوق الاستثمار الفلسطيني، إضافة إلى بعض المؤسسات المالية والاستثمارية.

وشملت الجولة مشاركة مستثمرين ومؤسسات استثمارية آخرين من الفلسطينيين المغتربين والعرب المقيمين في المملكة المتحدة.
وفي هذا الإطار وبعيد اختتام فعاليات الجولة الترويجية، أعلنت سوق فلسطين للأوراق المالية عن أن الجولة كانت ناجحة على جميع الأصعدة، وسوف تعقد في الساعة العاشرة صباحاً من صباح يوم الأربعاء القادم الموافق 2010/3/24 مؤتمراً صحفياً خاصاً يتحدث فيه السيد أحمد عويضه، الرئيس التنفيذي للسوق، والسيد عمار العكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية.

يذكر أن جولة لندن الترويجية عُقدت بتنظيم من سوق فلسطين للأوراق المالية بالتعاون مع مجموعة الاتصالات الفلسطينية (الراعي الشريك). وشكلت الجولة محطة هامة في مسيرة ترويج الاستثمار في قطاع الأوراق المالية بشكل خاص والاقتصاد الفلسطيني بشكل عام، وحظيت فعالياتها باهتمام من وسائل الإعلام العربية والعالمية المتواجدة في لندن.