السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من محافظة سلفيت يزور مستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي

نشر بتاريخ: 22/03/2010 ( آخر تحديث: 22/03/2010 الساعة: 12:12 )
سلفيت- معا- قام وفد من محافظة سلفيت ممثلا بالقائم باعمال مدير التخطيط والتطوير المهندسة نصره عزريل ولميس الريماوي مدير دائرة الشؤون الاجتماعية ومحمود عبد الله رئيس قسم الاعلام امس بزيارة لمستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي يرافقهم مدير المستشفى د. غسان بركات حيث قدم الوفد الورود على الموظفات العاملات في المستشفى والنزلاء من المرضى الامهات بمناسبة عيد الام.

كما وقام الوفد يرافقهم جمال عمر مدير مديرية الشؤون الاجتماعية في سلفيت بزيارة الدار البيضاء, وتم توزيع الورود على الموظفات العاملات في الدار وعلى الاطفال.

وكان وفد من العلاقات العامة في قوات الامن الوطني يرافقهم جابر البطة القائم باعمال مدير عام الشؤون العامة في المحافظة, ورفيق سلامه مدير مديرية التربية والتعليم بتوزيع الورود على الطالبات في مدرسة بنات سلفيت الأساسية وعلى المعلمات في الهيئة التدريسية.

وفي مقر محافظة سلفيت نظم احتفالا ترفيهيا تكريما للام الفلسطينية في قاعة الشهيد شاستري, شارك فيه نواف صوف القائم باعمال محافظ سلفيت وطاقم المحافظة وحشد من الامهات واطفالهن.

والقى صوف كلمة وجه فيها التحية والاكبار للام الفلسطينية لتضحياتها وعطاءاتها المستمرة, قائلا: ان الام هي نصف المجتمع الحاضنة والداعمة للرجل, وهي الجسر الذي يمر عبره اجيال ورجالات المستقبل وبناة الدولة, وستبقى المراة كما عهدناها وفية لابنائها وزوجها ووطنها مهما بلغت حجم التضحيات.

تخلل الحفل عرض مسرحي لفرقة مشوار, وقصيدة شعرية لمحمود درويش القتها الطالبة ياسمين شملاوي.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الحلوى والورود والهدايا على الاطفال وامهاتهم.