السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

معرض للكتاب في منطقة سلفيت التعليمية

نشر بتاريخ: 22/03/2010 ( آخر تحديث: 22/03/2010 الساعة: 16:28 )
سلفيت- معا- أقام مجلس اتحاد الطلبة معرضاُ للكتاب في منطقة سلفيت التعليمية وذلك بالتعاون مع مكتبة دار الإعلام للتوزيع والنشر تحت عنوان "نحن فداك يا قدس".

وافتتح المعرض د.أحمد الزير مدير منطقة سلفيت التعليمية يرافقه د.خالد القرواني المساعد الأكاديمي والمقدم عبد الله مرزوق نائب قائد قوات الأمن الوطني في محافظة سلفيت والرائد بسام جبر أبو النور نائب مدير شرطة محافظة سلفيت وفتحي علقم ممثلاً عن بلدية سلفيت ومدير مكتب اقليم سلفيت رشاد عفانة.

شكر د.أحمد الزير مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية ولجنة أخوات دلال في المنطقة التعليمية على هذا الانجاز الذي يعتبر رائعاً في فترة زمنية قصيرة، وان هذا المعرض له أهمية كبيرة، حيث انه يعمل على دعم العملية التربوية في جميع جوانبها، وثمن مدير المنطقة الجهد الذي يبذله مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة في خدمة الطلبة .

يتضمن المعرض مجموعة قيمة من أمهات الكتب والكتب المتنوعة التي نالت إعجاب الحضور ونوه قائم بأعمال رئيس مجلس اتحاد الطلبة علي شحادة أن هذا النشاط يأتي ضمن سلسلة من النشاطات الثقافية التي يعتزم مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية تنفيذها ضمن الخطة الموضوعة في المجلس، وسيستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام اعتباراً من اليوم السبت وحتى مساء يوم الاثنين.