السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكاديمية مركز المنتدى الثقافي تقوم بزيارة تثقيفية لجامعة بيت لحم

نشر بتاريخ: 22/03/2010 ( آخر تحديث: 22/03/2010 الساعة: 19:16 )
القدس- معا- قام وفد من مركز المنتدى الثقافي مكون من نفين مرار المدير التنفيذي، وطالبات دورة السكرتارية التابعة للأكاديمية اليوم الاثنين بزيارة تعرفيه إلى جامعة بيت لحم وذلك في إطار التعرف على المؤسسات التعليمية الموجودة في المنطقة.

وكان في استقبال وفد الاكاديمية اسامة زهران المدير التنفيذي لجامعة بيت لحم والطاقم الاداري وطلبة كلية التمريض وهذا وقد رحب زهران بطلبة أكاديمية المنتدى، مشيدا بأهمية التعاون والتعارف بين المؤسسات الاهلية في منطقة شمال غرب القدس.

وابتدأت الزيارة بعرض مواد علمية قام بإعدادها طلاب كلية التمريض في الكلية، وتلا ذلك عرض لصور الدورات التي تتم داخل الأكاديمية واهم الأنشطة والفعاليات التي تقوم بتنفيذها بما في ذلك الدورات العامة وورش العمل التي تأتي في إطار الثقافة العامة لطالبات الأكاديمية.

وبعد ذلك اصطحب أسامة زهران، المدير التنفيذي للكلية الوفد في جولة تعريفية لأهم أقسام الكلية والمرافق وغرف المحاضرات والمختبرات شارحا لكل مرفق وموضحا للمراحل التسلسلية التي مر بها بناؤه وتطويره.

وفي نهاية اللقاء قامت نفين مرار، بشكر زهران على ما قام بإعداده وتقديمه، واعتبرت هذه الزيارة هي بداية لتعارف وتعاون مستقبلي قد ينشأ بين كل من الكلية والأكاديمية.