الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

توفيق سعيد يعود من امريكا ليصمم الازياء لبرنامج نيو ستار

نشر بتاريخ: 22/03/2010 ( آخر تحديث: 23/03/2010 الساعة: 00:38 )
بيت لحم -معا- عاد مصمم الازياء الفلسطيني العالمي توفيق سعيد، والمعروف باسم Timoteo Corelli ، الى البلاد ليشارك في برنامج نيو ستار وليكون مصمم الازياء الخاص ببرنامج نيو ستار ومنسق الملابس.

هذا وسيتم استضافته اعلاميا لاول مرة في البلاد من خلال برنامج الطريق الى نيو ستار يوم الثلاثاء الموافق 23/3/2010، والذي تبثه قناة MIX وتنتجه شركة F- Connection وينقل ببث حي ومباشر الساعة التاسعة مساء.

ويقدم البرنامج في الاستديو فادي زغايرة وايمان بسيوني ، ومن خلال الحلقة يستعرضان كواليس المجموعة الثانية المتأهلة للمرحلة الثالثة والتي يتم التصويت لها هذا الاسبوع، هذا بالاضافة الى ضيف الحلقة الذي سيتحدث عن عدة امور هامة وحصرية.

وستناقش الحلقة خطوط الازياء المقترحة لهذا الموسم وما يناسب المتسابقين منها، وسيتحدث توفيق اثناء اللقاء عن مشاركته القريبة في برنامج نيو ستار المرحلة الرابعة ومن خلال اللقاء سيتاح فرصة للتعارف الاولي بين المتسابقين والجمهور والمصمم الذي سيكون مسؤلا عن الازياء تصميمها واختيرها في برنامج نيو ستار.

من الجدير بالذكر ان المصمم توفيق سعيد عاش في نيويوك 14 عاما وهناك عمل في اكبر دور الازياء وصمم لعدة ماركات عالمية اهمها جورجيو أرماني، كما وعمل في دوي بير دوي الشهيرة في الولايات المتحدة والتي تحدد خطوط الموضة المتوقعة للمواسم المختلفة. يعتبر توفيق أحد المصممين اللذين يتخدون رؤى وايحاءات في تصميم خطوط الازياء لدور الازياء المختلفة في الولايات المتحدة.

شاهدوا هذه الحلقة من برنامج "الطريق إلى نيو ستار"، يوم الثلاثاء 23.3.2010 التاسعة مساءً على شاشة قناة ميكس تردد 10892 نايل سات H. يُعاد يوم الأربعاء عند الساعة الثالثة ظهرًا والساعة التاسعة مساءً.