الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام فعاليات بطولة كرة الطائرة بمدارس المنطقة الوسطى

نشر بتاريخ: 23/03/2010 ( آخر تحديث: 23/03/2010 الساعة: 14:01 )
غزة - معا - محمد زقوت - اختتمت اللجنة الرياضية في المنطقة الوسطى فعاليات دوري كرة الطائرة لمدارس وكالة غوث وتشغيل اللاجئين باقامة 3 مباريات نهائية وجرت المباريات على صالة نادي اهلي النصيرات بحضور موجه التربية الرياضية في المنطقة الوسطى والجنوبية الدكتور تيسير عبد الجواد وصلاح البحيصي المحلل الرياضي في اذاعة فرسان الارادة والعديد من نظار مدارس المنطقة الوسطى وعدد من مدرسي ومدرسات وكالة الغوت وعدد كبيرمن المجتمع المحلى وحشد جماهيري غفير من مدارس المنطقة البنين والاناث ملأ صالة نادي أهلي النصيرات.

جمعت المباراة الاولى كل من مدرستي النصيرات المشتركة "أ" والنصيرات المشتركة "ب" والتي شهدت حضور جماهيري غفير من طالبات مدرسة النصيرات المشتركة "ب" وكان للجماهير دور كبير في تتويج النصيرات المشتركة "ب" باللقب بعد فوزها على النصيرات المشتركة "أ" بشوطين مقابل لا شيء بواقع ( 25-14 ، 25-13 ) .

أما في المباراة الثانية استطاعت مدرسة النصيرات الاعدادية "هـ" الفوز بجدارة على نظيرتها النصيرات الابتدائية "ب" بشوطين نظيفين بواقع (25-12 ، 25-21).

بفضل وحنكة مدرب النصيرات الاعدادية "هـ" الأستاذ هاني عويضة الذي بذل مجهوداً كبيراً منذ بداية العام الدراسي وتكلل مجهوده بحصوله على ثلاث بطولات من أصل ثلاث بطولات وهي كرة القدم – الطائرة – تنس الطاولة .

وفي المباراة النهائية الثالثة والأخيرة حققت مدرسة النصيرات الاعدادية "ب" فوزاً صعباً على مدرسة دير البلح الاعدادية "أ" بشوطين مقابل لا شيء حيث تقدم في الشوط الأول بسهولة وحسمه لصالحه 25-13 ، وفي الشوط الثاني بلغت الاثارة حدتها نظراً لتقارب المستوى بين الفريقين إلا أن لاعبي مدرسة النصيرات "ب" الذين كانوا أكثر تركيزاً في هذا الشوط استطاعوا أن ينهوا الشوط بصعوبة بالغة 25-23 لتنتهي المباراة بشوطين نظيفين ، ويعتبر هذا التتويج هو الثاني للمدرسة والتي يقودها الأستاذ اسماعيل أبو غرابة بعد أن حقق الفوز في دوري كرة القدم عن جدارة واستحقاق نظراً لكفاءته والذي لا يكل ولا يمل ولايبخل بمجهوده على المدرسة وكافأه جهده باحراز بطولتين غاليتين على مستوى المنطقة الوسطى .

وفي الختام كرم د. تيسير عبد الجواد الفائزين في البطولات الثلاث ، وقدم شكره للجنة الرياضية والاعلامية على الجهود المبذولة في سبيل انجاح هذه البطولات ، كما أبدى سعادته بانضباط الطلاب والتزامهم بتعليمات المدرسين والمدرسات وكذلك تمتعهم بالأخلاق الرياضية العالية .

وأشرفت على البطولة اللجنة الرياضية في المنطقة الوسطى وهم : مقرر اللجنة الرياضية محمد جابر ومسؤول اللجنة الاعلامية محمد زقوت واسماعيل أبو غرابة وأحمد فخري ومحمد عبد العال ونضال البش وعلى أبو شاويش وصبحي الجعيدي .

وبذلك تكون اللجنة الرياضية قد أنهت الأنشطة الرياضية لمدارس المنطقة بعد اختتامها جميع البطولات وهي (كرة القدم – الطائرة – السلة – اليد – تنس الطاولة) للمرحلة الاعدادية و( تنس الطاولة – كرة الطائرة – كرة القدم) للمدارس الابتدائية و(كرة الطائرة – تنس الطاولة) للمدارس المشتركة .