السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح مركز شرطة بلدة الزبابدة جنوب جنين

نشر بتاريخ: 23/03/2010 ( آخر تحديث: 23/03/2010 الساعة: 14:55 )
جنين- معا- احتفلت بلدة الزبابدة بافتتاح مركز شرطة الزبابدة جنوب شرق محافظة جنين تحت رعاية مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء حازم عطالله وبحضور نائبه العميد جهاد المسيمي وعطوفة محافظ جنين قدورة موسى وقادة الأجهزة الأمنية الفلسطينية ورئيس بلدية الزبابدة فكتور خضر اسعيد والرائد صبح فقها مدير مركز شرطة الزبابدة وشامي الشامي عضو المجلس التشريعي الفلسطيني وحضور ممثلي عن الفعاليات الرسمية والشعبية والدينية في البلدة والمحافظة.

وقد رحب المقدم محمد تيم مدير شرطة محافظة جنين بالحضور مثمنا للدور الذي تقوم به الشرطة في حفظ الأمن والأمان.

بدوره أكد العميد جهاد المسيمي على أن الشرطة هي العين الساهرة لحماية هذا الوطن شاكرا كافة القائمين على هذا المركز وداعيا إياهم ليكون العين الساهرة لحماية الوطن والمواطن.

من جانبه فقد أكد قدورة موسى محافظ محافظة جنين على أن افتتاح هذا المركز هو انجاز آخر في سبيل حماية المواطن الفلسطيني في بلد يعتبر نموذجا يحتذى به من النسيج الوطني الفلسطيني.

كما هنأ رئيس بلدية الزبابدة فكتور خضر اسعيد الحضور وأهالي الزبابدة لافتتاح مركز الشرطة مقدما كل الدعم والتأييد لحماية الوطن والمواطن الفلسطيني في حين أكد أسامة بزور أمين سر حركة فتح في منطقة الشهيد نعيم خضر على دعم الحركة المتواصل للأجهزة الأمنية مؤكدا على أن ذلك يعزز الثقة والأمن لدى المواطنين.

وكان الاحتفال قد بدا بعد وصل العميد المسيمي وإجراء الاستقبال الرسمي ورفع العلم على سارية المركز إيذانا ببدء العمل في المركز ومن ثم قام العميد المسيمي يرافقه محافظ جنين بمصافحة الحضور.