السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طوباس : طواقم الدفاع المدني تتعامل مع عدة حوادث سير

نشر بتاريخ: 24/03/2010 ( آخر تحديث: 24/03/2010 الساعة: 21:15 )
رام الله - معا - أفادت إدارة العلاقات العامة والإنسانية في المديرية العامة أن طواقم الإنقاذ في مركز دفاع مدني طوباس تعاملت مع حادثي سير أمس اليوم احدها انحراف مركبة عن مسارها وولوجها بواد في بلدة الباذان ، وحادث أخر انقلاب مركبة بالقرب من منطقة بئر الفارعة .

وسارعت طواقم الإنقاذ إلى إخلاء سائق مركبة أصيب بجروح متوسطة جراء انحراف مركبته التي كان يقودها عن مسار الشارع وسقوطها في واد ببلدة الباذان، وعمل الطاقم على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب وتسليمه للطواقم الطبية الحاضرة بالمكان التي بدورها نقلته إلى إحدى مستشفيات نابلس .

وفي السياق ذاته تعاملت طواقم الإنقاذ في مركز دفاع مدني طوباس مع حادث انقلاب مركبة من نوع مرسيدس قرب بئر الفارعة وفور وصول الطاقم قام بتحرير سائق المركبة الذي أصيب برضوض وصفت بالطفيفة ، وباشر الطاقم بإزالة الزيوت والزجاج الناجم عن الحادث وفتح الطريق أمام حركة المرور .

وذكر التقرير أن طواقم الإنقاذ في مديرية دفاع مدني رام الله سمعت دوي انفجار بجانب مديرية الدفاع المدني ، وسارعت بالتوجه الى مكان الحادث ، وتبين انه نتج عن انفجار مضخة هواء "كمبرسة" 350لتر فوق سطح احد معارض الموبيليا ولم تقع أية إصابات جراء الانفجار، وبعد معاينة الطاقم للمضخة تبين أنها غير صالحة للاستخدام نتيجة إهتراء أجزائها الداخلية .