السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع باتحاد الكرة ناقش بعض المواضيع الخاصة بالموسم الحالي والقادم

نشر بتاريخ: 25/03/2010 ( آخر تحديث: 25/03/2010 الساعة: 11:17 )
البيرة - معا - دائرة الاعلام بالاتحاد –عقد امس اجتماع ضم بعض اعضاء مجلس ادارة الاتحاد مع رؤساء ومسئولي دوائر الاتحاد بحضور المدير الفني للمنتخب الاول موسى بزاز و مدرب المنتخب عبد الناصر بركات ومدرب المنتخب الاولمبي مختار التليلي والمدير الفني للكرة النسوية هاني ابو الليل . واستمع المجتمعون لخطة كابتن بزاز الخاصة بالمنتخب الاول والمدعمة بالتوزيع الزمني المتصل بروزنامة الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

وابدت لجنة الانشطة والمسابقات الموافقة المبدأية على هذه الخطة الزمنية والتي بموجبها ستقوم لجنة المسابقات بوضع جداول المباريات في الموسم القادم آخذة بعين الاعتبار المواعيد المحددة من الفيفا ومن الاتحاد الآسيوي.

وتداول المجتمعون ايضا بموضوع الاحتراف وشروط تطبيقه في الموسم القادم والمعايير الدولية للاحتراف في كرة القدم,وطالب المجتمعون من اللجنة المكلفة من مجلس الادارة اجراء دراسة مستفيضة حول الموضوع ورفع توصياتها لمجلس ادارة الاتحاد لاتخاذ القرار المناسب . وتقرر تكليف عزام اسماعيل وهلال ابو كشك بوضع تقرير لضبط مواعيد ما تبقى من انشطة الموسم الحالي مع تحديد موعد النهاية للموسم .اما ما يختص بمواعيد تسجيل اللاعبين لجميع الاندية والدرجات والفئات العمرية بما فيها الانتقالات والاعارات فقد اتفق على تحديد فترتين الاولى من 1/ 6الى 15/8/2010 بينما تحدد الفترة الثانية من 1/1/2011 الى 28/1/2011 علما بان مجلس ادارة الاتحاد سوف يتخذ القرارات المناسبة ببدء العمل بالموسم 2010/2011 .