الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غدا : سباق ماراثون الشيخ ياسين السنوي الثاني بمشاركة 230 متسابقاً

نشر بتاريخ: 25/03/2010 ( آخر تحديث: 25/03/2010 الساعة: 16:36 )
غزة - معا - جمال الحلو - تنطلق عصر غدا الجمعة منافسات سباق ماراثون الوفاء للشهيد الشيخ الشهيد أحمد إسماعيل ياسين شيخ الانتفاضة ومؤسس حركة المقاومة الإسلامية- حماس- السنوي الثاني، حيث انتهت اللجنة المنظمة من وضع كافة التحضيرات والترتيبات، و سيشارك ما يقارب 230 متسابقاً من العدائين من مختلف الأعمار السنية، يمثلون 24 نادياً و ومركزاً ومؤسسة، والجامعات والمدارس. وتبلغ مسافة السباق 3 كيلو متر.

وضمن الترتيبات المتخذة التقت اللجنة المنظمة في رابطة مساجد الدرج بالتعاون مع نادي الدرج الرياضي اللجان المشرفة، وهي: الإشراف العام، والحكام والمراقبين، والاحتفال والإعلام، وتأمين سلامة اللاعبين، للوقوف على كافة التحضيرات المتخذة لإنجاح هذه التظاهرة، التي تحمل المعاني الرياضية والوطنية.

وعقدت اللجنة المنظمة المتسابقين على طريق السباق وشروطه، والالتزام بالتعليمات الموضوعة، وبرنامج السباق والاحتفال، وسيقام احتفال كبير في نهاية السباق بمشاركة العديد من الشخصيات الرسمية والرياضية لتتويج الفائزين وتكريم عائلة الشيخ ياسين مؤسس نادي المجمع الإسلامي الرياضي، حيث يعتبر من أوائل الراعين للرياضة والكرة.

وقال عمار خيرة عضو اللجنة المنظمة إن كافة الترتيبات المتعلقة بطريق السباق وطواقم الإشراف والأطقم الطبية والشرطية ستكون متواجدة لضمان سلامة اللاعبين وسير الماراثون، الذي سينطلق الساعة الرابعة عصراً، حيث يوجد ما يقارب 25 حكماً ومشرفاً، وسيبدأ من أمام مدرسة الزهراء، مروراً بشارع الوحدة، حتى ستاد اليرموك، وصولاً إلى مقر نادي الدرج.

من جانبه ذكر حمدي رباح مشرف ترتيبات الاحتفال أنه تم دعوة كافة الجهات المعنية والمسؤولين ووسائل الإعلام التلفزيونية والإذاعية والصحف المقروءة والمواقع الإلكترونية لضمان حشد إعلامي واسع، موضحاً أنه سيتبع السباق احتفال لتوزيع الجوائز على الفائزين والجهات التي سيجري تكريمها بحضور الضيوف.