الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة- مفوضية المنظمات الشعبية تعقد عدة اجتماعات

نشر بتاريخ: 25/03/2010 ( آخر تحديث: 25/03/2010 الساعة: 14:11 )
غزة -معا- عقدت مفوضية المنظمات الشعبية والجماهيرية -حركة فتح بقطاع غزة عدة اجتماعات صباح اليوم بحضور مفوضي المنظمات الشعبية والجماهيرية بقطاع غزة النائب أشرف جمعة ونهى البحيصي.

والتقت المفوضية رئيس اتحاد الفلاحين في فلسطين وناقشت المعوقات التي يعاني منها الفلاح الفلسطيني نتيجة الإغلاق والحصار المفروض علي قطاع غزة، بالاضافة الى مناقشة الرؤية المستقبلية لتحسين وضع الفلاح الفلسطيني وآلية تشكيل مكتب حركي للفلاحين لما تمثل هذه الفئة من شريحة مجتمعية مؤثرة في الشارع الفلسطيني.

كما التقت المفوضية مع رئيس الاتحاد العام للمعاقين وتدارست كافة المشاكل التي يعاني منها المعاق الفلسطيني وقلة فرص العمل، وتدارست المفوضية قانون المعاق الفلسطيني والذي أقره المجلس التشريعي الفلسطيني بما يتناسب وتطلعات المعاق الفلسطيني والذي قدم كل ما يملك دفاع عن مشروع إقامة الدولة الفلسطينية.

وناقشت المفوضية خلال لقاء مع مدير مؤسسة الشهداء والجرحى فرع غزة هموم ومعاناة أهالي الشهداء والجرحى، ووضع الآليات والتي بدورها تعمل علي خدمة هذه الشرائح.

وأكدت المفوضية خلال لقاءها برئيس المكتب الحركي للصحفيين علي أهمية تشكيل المكتب الحركي للصحفيين وعمل مكاتب فرعية في كافة محافظات القطاع.