الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير عام الحكم المحلي في نابلس يستقبل وفدا من شركة جوال

نشر بتاريخ: 25/03/2010 ( آخر تحديث: 25/03/2010 الساعة: 16:46 )
نابلس- معا- استقبل خالد اشتية مدير عام الحكم المحلي في محافظة نابلس في مكتبه وفدا من شركة جوال الفلسطينية.

ورحب المدير العام بالوفد الضيف وأكد على الشراكة مع القطاع الخاص وان الوزارة تعمل جاهدة بتوجيهات الوزير لرفع قدرات الهيئات المحلية وتوفير التمويل اللازم للقطاعات البنية التحتية المختلفة لتمكين القطاع الخاص من الاستثمار في فلسطين بدون تعقيدات، حيث تم الاحتفال بتنفيذ المشروع الألف من مشاريع التنمية المحلية الهادفة إلى النهوض بالاقتصاد الوطني ودفع عملية التنمية بكل مكوناتها.

كما أكد أن الوزارة قامت بالتعميم على الهيئات المحلية للتعاون مع شركات الاتصالات بخصوص محطات التقوية التي يترتب على هذه الشركات الحصول على الموافقات من الجهات ذات العلاقة بما يتعلق بالسلامة العامة والترددات الخاصة بالأبراج.

وقال أن كافة الهيئات المحلية متعاونة مع الاتصالات بما يتعلق بهذا الجانب، واقترح أن يتم عمل ورشة عمل تضم الهيئات المحلية تنضم بالتعاون مع الحكم المحلي يدعى إليها ذوي الاختصاص في مجال الاتصالات والصحة العامة لتفنيد مخاوف المجتمع المحلي من أثار الأمواج الناتجة عن بث هذه الأبراج.

وفي نهاية اللقاء اتفق على ان تقوم شركة جوال بمخاطبة الحكم المحلي بالمواقع التي تعاني من مشكلة في التغطية وان يتم تذليل اية عقبات من خلال المديرية وشركة الجوال في المحافظة.