السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية اريحا يستقبل وفدا بولنديا

نشر بتاريخ: 25/03/2010 ( آخر تحديث: 25/03/2010 الساعة: 16:26 )
اريحا- معا- استقبل رئيس بلدية اريحا المحامي حسن صالح صباح اليوم وفدا بولنديا ضم عددا من اعضاء في المجموعة البرلمانية البولندية الفلسطينية، واطلعهم على الواقع الميداني للمدينة والاستعدادات الجارية للاحتفال بمرور عشرة الاف سنة على المدينة بالعاشر من تشرين اول القادم، داعيا الى مشاركة بولندية فاعلة في هذا المشروع.

وأوضح المحامي صالح ان الهدف من هذا المشروع هو احداث تنمية حقيقية في المنطقة واظهار التميز والابداع الفلسطيني وتثبيت الوجود الفلسطيني على الارض.

كما بحث رئيس البلدية مع الوفد الضيف التعاون المشترك خاصة على صعيد توفير منح تعليمية لطلبة المدينة الى جانب تطوير العلاقات الثنائية واقامة علاقات تعاون وتوامة مع المدن البولندية .

من جهتها شددت رئيسة المجموعة البرلمانية البولندية الفلسطينية النائبة يولانتا شيبينسكا على التعاون المشترك واقامة علاقات الصداقة حيث اعربت عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني معربة عن املها بان تنتهي معاناة الشعب الفلسطيني واقامة دولته وتحقيق اماله التي كفلتها المواثيق الدولية.

واضافت يجب على العالم التدخل لصالح القضية الفلسطينية معلنة رفضها للاستيطان الاسرائيلي على الاراضي الفلسطينية.

وضم الوفد ايضا النائب هنريلك ميلساج والنائب بيوتر تسيبولسكي الى جانب الوفد المرافق كما حضر هذا اللقاء عضوي المجلس البلدي مازن بركات وعبد الرحمن مرعي.