الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

صالح البندك يفتح النار على حكام كرة السلة

نشر بتاريخ: 26/03/2010 ( آخر تحديث: 26/03/2010 الساعة: 14:36 )
بيت لحم – معا – طالب الكابتن صالح البندك مدرب ارثوذكسي بيت لحم الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة بتشكيل لجنة لمراقبة اداء حكام الدوري الممتاز ، الذين هم في تراجع مستمر كما قال . وقال البندك " ان مستوى التحكيم في تراجع والاخطاء من مباراة الى اخرى تزداد " دون أي محاسبة من قبل الجهات المسؤولة " كما قال

واضاف البندك ان تراجع مستوى التحكيم سيؤثر سلبا على الدوري العام في ظل تطور مستوى الفرق والمنافسة بينها خلال هذا الموسم السلوي .
حيث اكد انه في حياته لم يحتج على أي قرار لاي حكم ولكنه يوم امس تفاجأ في مباراة فريقه مع الاسلامي بالمستوى التحكيمي ، وقال انه حتى على مستوى الحكام انفسهم كان هناك تناقض في القرارات .

و طالب بضرورة اسراع الاتحاد بتشكيل لجنة لمراقبة الحكام وضرورة ان يكون مراقب فني على التحكيم كما يكون مراقب على المباراة ، بحيث يقوم هذا المراقب باعداد تقرير في نهاية كل مباراة وتقديمها الى لجنة الحكام والاتحاد لمحاسبتهم وتعديل الاخطاء التي يقعون بها .

واستغرب البندك كيف تكون مباراة مثل مباراة يوم امس وهي دربي قوي تجمع فريقه مع شقيقه اسلامي بيت لحم وبهذا الكم من الجماهير والحماس بين اللاعبين يوضع لها طاقم تحكيمي " يخطئ بهذا الشكل " .
و تمنى البندك ايضا من الاتحاد والاخ ناصر البدرساوي رئيس لجنة الحكام بضرورة عقد دورات للحكام لتحسن مستواهم .

كذلك استغرب البندك من المستوى التحكيمي في المباراة السابقة التي جمعت العمل وبيت ساحور فقال البندك كان التناقض واضح بين الساعة والتسجيل وما بين الفترة والاخرى كان يتم تعديل النتيجة بفعل احتجاجات الجماهير والمدربان على الاخطاء .