الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة دلال تواصل ورشاتها ضمن مشروع "الحوار المجتمعي" في قرى بيت لحم

نشر بتاريخ: 26/03/2010 ( آخر تحديث: 26/03/2010 الساعة: 13:26 )
بيت لحم- معا- ضمن مشروع "الحوار المجتمعي" والذي تنفذه مؤسسة تعاون بالشراكة مع مؤسسة دلال، وضمن المرحلة الثانية من المشروع تم خلال الايام الماضية عقد عدد من ورشات العمل واللقاءات العامه في مدينة بيت لحم وبلدة بيت فجار.

وتطرقت ورشة العمل الاولى والتي اقيمت في مدرسة قرى الاطفال " SOS" في بيت لحم وحملت عنوان "الحوار التربوي " الى دور التربية الاسرية في تنمية ملكة الحوار لدى افراد العائلة وخاصه الصغار، واثر التربية في القدرة على بناء الشخصية، حيث شارك في الورشة اكثر من 25 من اولياء الامور، وحاضر في الورشة منسقة المشروع احلام احمد.

كما اقام المشروع لقاء عاما في قاعة بلدية بيت فجار غرب بيت لحم بعنوان "المثالية في انتخابات المجالس المحلية"، حيث حاضر في اللقاء العميد المتقاعد محمود ثوابتة والذي تطرق الى اهمية المشاركة الشعبية في الانتخابات، داعيا المواطنين الى اختيار من يمثلهم في المجالس المحلية، منوها الى ان صوتهم سيكون امانة يجب تأديتها ، وشارك في اللقاء اكثر من 70 شخصا يمثلون مؤسسات واطر نقابية في البلدة.

كما اقام المشروع ورشة عمل في مؤسسة دلال بعنوان "الحوار السياسي " شارك فيها عدد من ممثلي حركة فتح والجبهة الشعبية، وحضرها عدد من المواطنين.