الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

برطعة تخطف كأس بطولة يوم الأرض بخماسي القدم التي نظمها نادي عنزا

نشر بتاريخ: 27/03/2010 ( آخر تحديث: 27/03/2010 الساعة: 17:14 )
جنين - معا - عصري فياض - بحضور سعيد حمدان مدير الشباب والرياضة في جنين وتحت رعاية الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في بلدة عنزا، نظم نادي عنزا الرياضي يوم أمس بطولة خماسي القدم على ارض ملعب مدرسة عنزا الثانوية بمشاركة تسع فرق من المحافظة وهي يعبد وبرطعة ودير غزالة وميثلون و والجديدة وعرابة ووحدة دعم وإسناد الشمال في الدفاع المدني / جبع وعنزا أ وعنزا ب ، وقد فسمت الفرق المشاركة إلى مجموعتين على النحو التالي:

المجموعة الأولى : عنزا أ ، ميثلون ، جديدة، عرابة ، برطعة.

المجموعة الثانية : عنزا ب ، يعبد ، إسناد الشمال،دير غزالة.

وكان نظام اللعب حسب نظام النصف دوري، وبعد أن خاضت الفرق التسعة ستة عشر لقاء ، تأهل عن المجموعة الأولى كل من عنزا أ وبرطعة ، وعن المجموعة الثانية يعبد ودير غزالة .

وجاءت مباريات الدور الثاني الأربع على النحو التالي:

عنزا أ + يعبد فوز يعبد بثلاثة أهداف مقابل هدف سجل ليعبد كل من نظام عطاطرة ومهدي أبو بكر وخالد صبحي، وسجل هدف عنزا صهيب طالب.

برطعة + دير غزالة ، فوز برطعة بهدف محمود عبد الله.

عنزا + دير غزالة ،فوز دير غزالة بالمركز الثالث بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي دير غزالة محمد زكارنة .

لقاء الختام يعبد + برطعة ، فازت برطعة بهدف سجل ذاتيا من المدافع نظام عطاطرة.

وبذلك يكون فريق يعبد قد نال المركز الأول في البطولة ، وحل فريق يعبد بلقب الوصافة بينما نال المركز الثالث دير غزالة .أما لقب أفضل لاعب فقد حصل عليه لاعب فريق عنزا محمد عبيد ، وأفضل حارس عصام قبها حارس فريق برطعة.

وفي نهاية البطولة قام كل من حاتم خضر رئيس نادي عنزا وممثلا الجبهة الديمقراطية محمد براهمة ورناد براهمة بتسليم الكؤوس والدروع للفائزين.

قاد المباريات مازن صدقة ومهدي أبو بكر ومنصور قبها ومحمد ربايعة .

اشرف على البطولة : اللجنة المنظمة العليا وهم حاتم خضر محمد براهمة ورناد براهمة ومحمد عدنان ومحمد خالد ومدرب فرق عنزا ليث صدقة.وقد عبر حاتم خضر عن ارتياحه من نجاح البطولة التي تأتي إحياء لذكرى يوم الأرض الخالد ، مثمنا دور الجبهة الديمقراطية وكل الفرق التي أسهمت في البطولة ، وشاكر حضور طاقم الإسعاف التابع للهلال الأحمر والمكون من محمود ربايعة وإبراهيم ياسين.